موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. السيطرة على حريق مخزن كراتين في بني سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطرت قوات الحماية المدنية والإطفاء بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، بمعاونة الأهالي، اليوم، على حريق هائل، شب بمخزن «كراتين» لرقائق البطاطس «الشيبسي»، بقرية بني صالح التابعة لمركز الفشن.

وتلقى اللواء محمد مراد مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من العميد محمود مهني مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد بورود بلاغًا باندلاع حريق بمخزن كراتين رقائق البطاطس «الشيبسي» بقرية بني صالح بدائرة المركز.

ووجه مدير أمن بني سويف، بسرعة انتقال قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق وإخماده، ومنع امتداد النيران إلى المنازل المجاورة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، مع توجيه رجال المباحث والمعمل الجنائي للوقوف على أسباب الحريق.

وباستدعاء قوات قوات الحماية المدنية والإطفاء، التي انتقلت على الفور لموقع البلاغ، وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق، بمعاونة الأهالي، حيث تم إخماد النيران ومنع امتدادها للمنازل والمحال والمخازن المجاورة، وتبريد موقع الحريق منعاً لاشتعال النيران مرة أخرى.

وبالمعاينة الأولية تبين أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي، ولم ينتج عنه أية خسائر في الأرواح، وقضت النيران على محتويات المخزن من كراتين ومعدات تصنيع، حيث قُدرت الخسائر المادية الأولية بـ100 ألف جنيه تقريبًا.

وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة، التي طلبت تحريات المباحث الجنائي حول الواقعة وظروفها وملابساتها، للوقوف على الأسباب النهائية للحريق وخسائره.

 

البنك الأهلي
بني سويف مديرية أمن بني سويف قوات الحماية المدنية والاطفاء ببني سويف اخماد حريق ببني سويف مركز الفشن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB