موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:31 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. ضبط خفير خصوصي أطلق الرصاص وأصاب جاره بالقناطر الخيرية

طلق ناري
طلق ناري

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط خفير خصوصي أطلق عيارًا ناريًا على أحد جيرانه وأصابه بالقدم بالقناطر الخيرية، بعد تدخله لفض مشاجرة نشبت بين الأول وزوجة شقيقه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، فأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود بلاغ بقيام خفير خصوصى بإطلاق عيار ناري على أحد جيرانه وأصابه بالقدم بالقناطر الخيرية، بعد تدخله لفض مشاجرة نشبت بين الأول وزوجة شقيقه.

 

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، وانتقل المقدم محمود علام رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين «أ ع ش» 53 عاما، خفير خصوصي، وزوجة أخيه بسبب لعب الأطفال، وتدخل الجيران لفض المشاجرة وبعد فضها قام المتهم بإطلاق عيار ناري من بندقية خرطوش بقدم أحد الجيران، وجرى نقله لمستشفى القناطر الخيرية العام.

وضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجرى إحالته للنيابة العامة، فأمر المستشار محمد فايد رئيس نيابة القناطر الخيرية، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع استعجال تحريات النيابة، وبيان حالة المصاب.

في وقت سابق تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض واقعة العثور على بائعة خضار جثة هامدة عليها آثار طعنات، داخل منزلها بقرية البرادعة التابعة لدائرة مركز القناطر الخيرية، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجلتها وخطيبها قتلاها لرفضها زواجهما وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارا من العميد محمد غيث مأمور مركز القناطر الخيرية، بالعثور على جثة بائعة خضار مقتولة داخل منزلها بقرية البرادعة دائرة المركز.

جرى إخطار اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، وتشكل فريق بحث جنائي، وانتقل العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، والمقدم محمود علام رئيس مباحث مركز القناطر، وبالفحص تبين أن المجني عليها تعيش مع ابنتيها 18 و8 سنوات في المنزل محل الواقعة، وأن ابنتها الكبرى اكتشفت الحادث، واستغاثت بالجيران الذين أبلغوا الشرطة.

وبالمعاينة تبين إصابة المجني عليها بـ 8 طعنات فى الصدر والبطن، وبدأ فريق البحث في سؤال ابنتي المجني عليها وفحص علاقتها لتحديد سبب أو ملابسات الحادث وهل لديها خلافات مع أحد من عدمه.

وبإجراء التحريات والفحص تمكن رجال البحث الجنائى من كشف ملابسات الواقعة، حيث قامت نجلتها وخطيبها بارتكاب الواقعة، لرفض المجني عليها من إتمام الزواج بينهما، وقاما بالاتفاق سويا عقب خروج النجلة الأخرى للدرس، قام خطيب الابنة الكبرى بالانقضاض عليها وطعنها عدة طعنات بتسهيل من خطيبته ابنة المجني عليها، وألقي القبض على المتهمان وأحيلا للنيابة فتولت التحقيق.

البنك الأهلي
القليوبية القناطر قتل القناطر خناقة القناطر مشاجرة القناطر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB