موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مباحث الإسماعيلية تكشف لغز العثور على جثة خمسيني تهشمت جمجمته

جثة (أرشيفية)
جثة (أرشيفية)

كشفت مباحث مركز الإسماعيلية، برئاسة المقدم محمد هشام، لغز العثور على جثمان عجوز في الخمسينيات من عمره، عثر عليه مقتولا بمنطقة زراعية في منطقة كيلو 7 على طريق «الإسماعيلية- بورسعيد» الزراعي.

وكان اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، تلقي إخطارا من اللواء رشاد الغمراوي، مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بالعثور على جثة غير واضحة المعالم مدفونة بمنطقة زراعية بعزبة المنشار بدائرة مركز الإسماعيلية، وشكلت مباحث الإسماعيلية فريق بحث، لمحاولة كشف لغز العثور على جثمان القتيل.

وقالت مصادر أمنية، إن المجني عليه، وجد مضروبا بعصا غليظة على الرأس تسببت في تهشم الجمجمة وتم دفنه إلى أن تغيرت معالم الجثة.

وعلى مدار أيام من التحريات والبحث حول الجثمان، كشفت المصادر أن المجني عليه يدعى عباس محمد إبراهيم 55 عامًا، عطار، مقيم بشبرا الخيمة بالقليوبية.

وقالت المصادر، إن أحد أقارب المجني عليه وراء ارتكاب الحادث وأنه قرر التخلص منه بعد استدراجه إلى الإسماعيلية لدى بعض أقاربهم بسبب خلاف مالي نشب بينهما خلال الفترة الماضية.

وتمكنت حملة مكبرة بمشاركة النقباء كامل قمحاوي والسيد نصرالله وملهم البلتاجي ومصطفى جميل وكلاء المباحث الجنائية، من ضبط المتهم من منزله بالقليوبية.

ويناقش ضباط البحث الجنائي، المتهم بارتكاب الواقعة للتوصل إلى سبب ارتكاب المتهم لجريمته، فيما أشارت المصادر إلى أن المتهم تخلص من هاتف المجني عليه ومتعلقاته بإلقائها في ترعة الإسماعيلية عقب ارتكاب الواقعة.

البنك الأهلي
الإسماعيلية مباحث الإسماعيلية الأمن العام اخبار الحوادث جريمة قتل جريمة الإسماعيلية مقتل عطار عطار القليوبية أمن الإسماعيلية جرائم قتل
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB