موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

الجائزة سلسلة الخديوي.. أحمد العوضي يعلن عن مسابقة

اللي ملوش كبير
اللي ملوش كبير

أعلن الفنان أحمد العوضي، عن مسابقة لجمهوره من مسلسل «اللي ملوش كبير»، متوجها بتساؤل للمتابعين، مفاده يا ترى مين ضرب نار على الخديوي؟

وقال خلال حسابه على «فيس بوك»، فكر وجاوب على السؤال والإجابات الصحيحة هتدخل معانا سحب، والفائز هيكسب سلسلة الخديوي هدية، شاركونا يلا يا وحوش الكون.

وتفاعل جمهور أحمد العوضي مع هذه المسابقة، مؤكدين أن عابد «خالد الصاوي»، هو من أطلق النار على الخديوي للتخلص منه، حتى يستطيع الحصول على «غزل» زوجته التي تتحامى في الخديوي.

وتصدر مسلسل «اللي ملوش كبير» التريند على تويتر، بعد الحلقة الـ16.

وشهدت الحلقة السابقة من المسلسل، مطاردة 4 سيارات لغزل والخديوي، أثناء طريقهما لمقابلة شقيقة غزل، وتنتهي المطاردات بضرب الخديوي بالنار، ويستطيع أن يختفي من هذه المطاردات، لتنتهي الحلقة بسقوط الخديوي مغشيا عليه داخل سيارته.

مسلسل «اللى ملوش كبير»، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وبدرية طلبة وعايدة رياض وفتوح أحمد وأحمد الرافعى وأحمد عبد الله محمود، ومحمود عمرو ياسين

 

مسلسل «اللى ملوش كبير»، يعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء.

البنك الأهلي
احمد العوضي اللي ملوش كبير ياسمين عبدالعزيز
tech tech tech tech
CIB
CIB