موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:15 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. الرعاية الصحية تنعى الطبيبة سمر المتوفاة بكورونا في بورسعيد

هيئة الرعاية الصحية
هيئة الرعاية الصحية

نعت هيئة الرعاية الصحية، الدكتورة سمر السيد، طبيبة بوحدة طب الأسرة في بورسعيد، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وصرحت الهيئة العامة للرعاية الصحية، بأن الدكتورة سمر السيد مديرة إدارة رضاء المنتفعين بوحدة بنك الإسكان بمحافظة بورسعيد، توفيت إثر إصابتها بالفيروس.

كانت الدكتورة سمر السيد، أصيبت بفيروس كورونا المستجد أثناء وجودها فى الوحدة ونقلت إلى مستشفى الحياة بورفؤاد، وتدهورت حالتها، ونقلت إلى العناية المركزة، وتوفيت اليوم، ونعى زملاء الفقيدة على صفحات التواصل الاجتماعي فيسبوك «شهيد البالطو الأبيض»، وطلبوا لها الرحمة والمغفرة، وحذروا المواطنين من الإصابة بكورونا، وطالبوهم باتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من الوباء.

يذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد قد عقد اجتماعا لمتابعة سير العمل في تطوير الجناح البحري بمستشفى السلام، وذلك بحضور الدكتور أحمد السبكي رئيس مجلس إدارة هيئة الرعاية الصحية والدكتور هاني راشد نائب الرئيس واستشاري المشروع والشركات المنفذة.

وأكد المحافظ، أهمية المستشفى، باعتباره يقدم الخدمة إلى قطاع كبير من أبناء المحافظة، موجها بسرعة الانتهاء من أعمال التطوير، التي تتم بالجناح البحري، وتكثيف الجهود على مدار اليوم لانجازها في أقرب وقت.

وأضاف أن المحافظة تشهد طفرة صحية في الوقت الحالي لاسيما مع تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وما تابعة من تطوير للمستشفيات والوحدات الصحية.

ويشمل مبنى الجناح البحري لمستشفى السلام ممر الربط بين الجناحين البحري والقبلي، في إطار عمليات توسعة المستشفى وزيادة الطاقة الاستيعابية لها، حيث يتكون المبنى من 7 أدوار، وتبلغ طاقته الاستيعابية 80 سرير داخلي، وحدة الغسيل الكلوي بسعة 33 ماكينة غسيل، وحدة قسطرة القلب، أقسام الرعاية المركزة للقلب بسعة 16 سرير، قسم عناية الجراحة بسعة 10 أسرة، قسم الأشعة، 4 غرف عمليات، وغرفة عمليات نساء وولادة، إضافة إلى قسم متكامل لعلاج الحروق.

البنك الأهلي
فيروس كورونا المستجد شهيد البالطو بورسعيد هيئة الرعاية الصحية وفاة طبيبة مستشفى الحياة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB