موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 02:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

باستثمارات تتخطى 250 مليون.. محافظ بورسعيد يفتتح أحد الفنادق

محافظ بورسعيد
محافظ بورسعيد

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد فندق «بالما.. Palma» بشارع طرح البحر بمحافظة بورسعيد، بعد عملية تجديده بتكلفة تتخطى 250 مليون جنيه.

ويتواكب افتتاح فندق «بالما»، مع الاحتفال بذكرى نصر العاشر من رمضان كذلك الطفرة التنموية الكبري التى تشهدها محافظة بورسعيد والتى أصبحت أحد أهم المدن الجاذبة للاستثمارات.

وأكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، سعي المحافظة لتحفيز الاستثمارات الجادة بمختلف القطاعات والتى تسهم فى تحقيق خطة الدولة التنموية بالاضافة الى توظيف الايادى العاملة من أبناء المحافظة.

وأشار إلى أن القطاع الفندقى والسياحى ضمن الانشطة الهامة للمحافظة نظراً الى طبيعة محافظة بورسعيد وموقعها الجاذب، حيث تقع على مدخل قناة السويس والبحر المتوسط وجنوب أوروبا، وقارتي إفريقيا وأسيا وبالتالى هى محافظة سياحية من الطراز الأول.

وأوضح أنه حتى الآن، لم يتم اكتشاف المحافظة سياحيا وسيحقق الفندق الجديد اضافة فى ذلك الصدد ويدلل على ان الفرص بالمحافظة ليست تجارية فقط بل سياحية وعقارية وصناعية، كما يتواكب مع افتتاح وتشغيل عدد من المشروعات التنموية الكبرى، التى تسهم بدورها فى جذب الشركات العالمية والمحلية.

ولفت إلى أن المحافظة، تمتلك فرص استثمارية متنوعة بكافة القطاعات فهناك فرص للاستثمار السياحى والتجاري وايضا توجد مصانع جاهزة سيتم التسويق لها بدول افريقيا.

وفندق «بالما palma»، أول فندق بمحافظة بورسعيد فئة 4 نجوم بخدمات 7 نجوم، وتولت شركة إكوتى إحدى شركات «التطوير العقاري»، عملية تجديد وتجهيز الفندق، بموجب اتفاقية مع الحكومة بنظام حق الانتفاع لمدة 25 عاما.

وجرى تجهيز وتأهيل الفندق، ليصبح أول فندق بمحافظة بورسعيد يوفر شقق فندقية مجهزة، بمساحات تتراوح بين 95 الى 120 مترا، ويضم 300 شقة فندقية.

 

 

البنك الأهلي
محافظ بورسعيد بورسعيد التنمية السياحية القطاع السياحي العاشر من رمضان الاستثمارات
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB