موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 01:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أب يقتل زوج ابنته بـ20 طعنة في بورسعيد

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

أقدم أب على قتل زوج ابنته، اليوم، بـ20 طعنة بمنزله الكائن بحى العرب في بورسعيد، إثر خلافات نشبت بينهما، وسيطرت قوات الشرطة على الموقف بعد ضبط القاتل وفرضت كردونا أمنيا بمحيط منزله.

تلقى اللواء ناصر حريز مدير أمن بورسعيد، إشارة من مستشفى الزهور بوصول «محمد جمال السيد سرحان»، 30 عامًا، جثة هامدة بعد تلقيه أكثر من 20 طعنة على يد والد زوجته في منزله الكائن بشارع 100 بحى العرب.

وتبين من التقرير الطبى الأولي وفاة الزوج بطعنات متعددة في جميع أنحاء الجسم، وكشفت تحريات رجال البحث الجنائي أن القتيل عقد قرانه على ابنة القاتل ونشبت خلافات عائلية بينهم واحتد الصراع وأثناء خروج القتيل من الشقة ونزوله على السلم إنقض عليه الأب وأنهال هليه طعنا.

وتبين من أقوال شهود العيان أن القتيل يسكن بجوار منزل زوجته وأن أهله قصدوا منزل الزوجة فور علمهم بالحادث إلا أن رجال مباحث قسم شرطة العرب سيطروا على الموقف لمنع أهل القتيل من الثأر، وتم القبض على الأب القاتل وفرض كردون أمني بمحيط منزله.

يذكر أن بورسعيد، شهدت خلال الفترة الماضية حوادث قتل لخلافات أسرية آخرها إقدام شخص على قتل طليقته بطعنات متعددة بالرقبة والجسد أمام طفلهما وهو نائم على سريره، وتبين أن الجاني كان يلاحقها ويرفض منحها أي حقوق أو ينفق على ابنه، وطلب منها قبل الواقعة بأيام أن يردها لعصمته وأن يعيش معها وابنها فوافقت ولم تعرف أنه كان يتربص بها وجاء لها فجرا إلى منزل والدها بمساكن الحرية ببورسعيد وأنهال عليها طعنا.

البنك الأهلي
بورسعيد أب زوج إبنة أمن بورسعيد مقتل طعنات متعددة موقع السلطة الاخباري مصر بث مباشر اخبار كورونا الاهلي أسعار
tech tech tech tech
CIB
CIB