موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

جامعة بنها: خروج 50 حالة من مصابي قطار طوخ

المصابين في مستشفي بنها الجامعي
المصابين في مستشفي بنها الجامعي

أعلن الدكتور عمرو الدخاخنى المدير التنفيذى لمستشفيات بنها الجامعي، خروج أكثر من 50 حالة من مصابي حادث قطار بنها رقم 949 القاهرة المنصورة المحتجزين بالمستشفي بعد تماثلهم للشفاء، مشيرا إلى استمرار 15 حالة فقط تحت المتابعة والملاحظة من أجمالي 65 حالة استقبلها المستشفي من مصابي الحادث.

وأضاف الدخاخني أن المستشفى يضم كافة المستلزمات الطبيبة بالإضافة إلى نقل أكثر من 50 «كيس دم»، للمصابين وقت الحادث في مستشفيات أخرى من المخزون الإستراتيجي بالمستشفي.

ووجه الدخاخني رسالة شكر عبر صفحة المستشفي الرسمية بالتواصل الإجتماعي وموقع «الفيس بوك»، إلي أبناء محافظة القليوبية، على كرم الأخلاق والمشاركة المجتمعية والتبرع بالدم لمصابى حادث القطار قائلا: «أقدم وافر الشكر والتقدير للجميع ولكل من ساهم ولو بجزء بسيط وتمنياتنا بالشفاء العاجل لجميع المصابين».

فيما أعلن الدكتور أحمد يوسف، مدير مستشفي طوخ المركزي خروج المصابين الثلاثة الذين استقبلهم المستشفي جراء الحادث بعد تماثلهم للشفاء وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية لهم كما سلمت المستشفي الجثة الوحدية التي استقبلتها في الحادث وكانت لرجل من مدينة طنطا حيث تسلمت الاسرة الجثة بناء علي قرار النيابة بالتصريح بدفنه.

وقالت الدكتورة أمنية خليفة مدير مستشفي بنها التعليمي أن المستشفي خرج منه 17 مصابا من أجمالي 21 مصابا استقبلهم المستشفي ويتبقي 4 مصابين فقط يتلقون العلاج داخل المستشفي مؤكدة أن تشغيل المستشفي الجديد تجريبيا تزامنا مع الحادث وكان له أثر كبير في استيعاب المستشفي للحالات وتقديم الخدمة الطبية لهم مشيرة إلى أنه كانت توجد جثتين بالمستشفي وتم تسليمهما لذويهما.

 

 

 

 

البنك الأهلي
القليوبية قطار بنها قطار طوخ حادث قطار بنها قطار القليوبية بنها الجامعي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB