موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. العثور على طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة بالمنوفية

العثور على طفلة في القمامة بالمنوفية
العثور على طفلة في القمامة بالمنوفية

عثر أهالي مدينة السادات بمحافظة المنوفية، على طفلة حديثة الولادة داخل صندوق قمامة، وتم إخطار قسم الشرطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأكدت مصادر بمدينة بالسادات، في تصريحات ، أن الأهالي نقلوا الطفلة إلى مستشفى السادلت العام، وتم توقيع الكسف الطبي عليها للاطمئنان على سلامتها الصحية، مؤكدا أن حالتها العامة جيدة ولا تعاني من أمراض ظاهرة.

 

وأكدت المصادر، أن الأهالي قامو بتحرير محضر بالواقعة في قسم شرطة السادات، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، ومحاولة الوصول إلى أسرة الطفلة، أو من قام بتركها في صندوق القمامة.

علي صعيد مختلف، استقبل مستشفى منوف العام، بمحافظة المنوفية، شخصين أصيبا في حريق لأنبوب غاز في إحدى قرى منوف، حيث تم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق، ويلقى المصابين الرعاية الصحية اللازمة.

وأكدت مصادر بالوحدة المحلية بمنوف، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الحريق نشب نتيجة اشتعال النار في أنبوب غاز في محل تجاري بالطوب اللبن في قرية دمليج دائرة مركز منوف، مؤكدا أن الحريق أثر على كل محتويات المحل.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز منوف، يفيد بنشوب حريق بقرية دمليج التابعة للوحدة المحلية بزاوية رزين، بسبب اشتعال أنبوب غاز نتج عنه إصابة شخصين، وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة علي الحريق.

البنك الأهلي
المنوفية طفل رضيع اخبار محافظة المنوفية
tech tech tech tech
CIB
CIB