موقع السلطة
الجمعة، 30 سبتمبر 2022 06:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

حاول اغتصاب ربة منزل.. تفاصيل مقتل مسجل خطر بسبب بالمنوفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت مصادر أمنية بمحافظة المنوفية، اليوم السبت، عن تفاصيل جديدة في واقعة قتل سائق لمسجل خطر في مركز أشمون، حيث تبين أن المجني عليه مسجل خطر كان قد خرج من السجن قبل يوم واحد فقط من الواقعة، وبعد أقل من 24 ساعة خرج إلى الشارع، وتحرش بإحدى السيدات، التي حاولت الفرار منه، إلا أنه لحق بها ومزق ملابسها محاولاً اغتصابها.

وأوضحت المصادر، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الزوجه توجهت إلى أحد المنازل في الشارع واحتمت به، في وجود إحدى السيدات شاهدة على ما حدث، وعندما تعالت الصيحات تجمع الأهالي وقاموا بإبعاده عن الزوجه، وتواصلت الزوجه مع زوجها، والذي ترك عمله وذهب مسرعاً إلى المنزل، ففوجئ بزوجته ملابسها ممزقة، وتظهر عليها علامات الاعتداء.

وفور مشاهدته زوجته الحامل في الشهر الخامس في هذه الحالة، عقد الزوج العزم على الانتقام لشرفه، وتوجه إلى المسجل خطر، وأثناء المشاجرة بينهما أخرج أداة حادة «مشرط»، كان بحوزته، وسدد طعنتين للمجني عليها، إحداهما في البطن والثانية في الفخذ، وأكدت المصادر أن المتهم لم يسجل ضده أي قضية من قبل.

كما أكدت المصادر أن قاضي المعارضات أمر بالإفراج عن المتهم بكفالة 1000 جنيه، ولكن النيابة طعنت على القرار، وفي انتظار صدور قرار نهائي في حق المتهم، مشيرةً إلى أن المجني عليه مسجل خطر، وصدر بحقه أكثر من 24 حكماً في قضايا مختلفة، وخرج من السجن قبل مقتله بيوم واحد فقط.

وكان اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطاراً من العميد عبد الله جلال، مدير مباحث المنوفية، يفيد بمقتل شخص يُدعى «مصطفى م.»، مسجل خطر، على يد سائق يُدعى «عبد الله أ.»، أثناء مشاجرة بينهما بسبب محاولة المجني عليه اغتصاب زوجة المتهم، وتمكنت وحدة مباحث مركز أشمون من إلقاء القبص على المتهم، الذي تم إحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
المنوفية اخبار محافظة المنوفية حوادث المنوفية اليوم اخبار حوادث المنوفية مقتل مسجل خطر
CIB
CIB