موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 03:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تجديد حبس عاطل غرس سكيناً في رأس زوجة شقيقة بالمنوفية

عاطل يغرس سكين في رأس زوجة أخية
عاطل يغرس سكين في رأس زوجة أخية

أمرت نيابة تلا بمحافظة المنوفية، مساء اليوم السبت، بتجديد حبس «م. ص.»، عاطل، المتهم بغرس سكين في رأس زوجة شقيقة، وتعديه علي أمه بالضرب، حال كونه تحت تأثير المواد المخدرة، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطار من العميد عبد الله جلال، مدير مباحث المنوفية، يفيد بضبط «م. ص.»، 30 سنة، عاطل، قام بضرب «ن. م.»، 25 سنة، زوجة أخيه، ووالدته وتدعى «أ. ع.»، 60 سنة، بآلة حادة «سكين»، وحالتهما الصحية سيئة.

وأكد الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، في تصريحات لـ«الوطن»، أنه فور وصول زوجة شقيقة المتهم إلى مستشفي شبين الكوم التعليمي، تم إجراء عملية جراحية عاجله لها لإزالة السكين من رأسها، مؤكداً أن الأطباء قاموا بدورهم على أكمل وجه، مشدداً على أن حالتها الصحية مستقرة.

وكشفت تحريات المباحث عن مفاجأة حول واقعة اعتداء عاطل على زوجة أخيه بسكين في رأسها، علي غرار واقعة «ساطور قنا»، حيث أكدت التحريات أن المتهم كان «سكران»، نتيجة تناوله المواد المخدرة ولم يكن في وعيه، حيث قام بالإمساك بسكين، وضرب زوجة أخيه بها، حتى غرسها في رأسها.

وأوضحت تحريات المباحث أن المتهم تعدى أيضاً علي والدته، وحالتها الصحية خطيرة، بعد أن حاولت منعه من الاعتداء علي زوجة شقيقة، وتبين أن المتهم دائم تناول المواد المخدرة.

البنك الأهلي
المنوفية حوادث المنوفية اخبار الحوادث اخر اخبار المنوفية اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB