موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 09:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

تحرش بزوجته.. سائق يمزق مسجل خطر في المنوفية:

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي مسجل خطر مصرعه على يد سائق موتوسيكل، في إحدى قرى مركز أشمون بمحافظة المنوفية، مساء اليوم الخميس، إثر مشاجرة بينهما، بسبب قيام المجني عليه بالتحرش بزوجة المتهم ومعاكستها، وتم القبض على الجاني، ويجري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة.

وأكدت مصادر أمنية، في تصريحات لـ«الوطن» قبل قليل، أن المجني عليه قام بمعاكسة زوجة السائق والتحرش بها، فقامت السيدة بإبلاغ زوجها، والذي ذهب للمسجل لرفضه الفعل الذي قام به، ووقعت بينما مشاجرة، انتهت بمقتل المسجل خطر بطعنتين نافذتين في البطن والفخذ، حيث لقي مصرعه في الحال.

تلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطاراً من العميد عبد الله جلال، مدير مباحث المنوفية، يفيد بمقتل شخص يُدعى «م. م.»، مسجل خطر، على يد آخر يُدعى «ع. أ.»، سائق موتوسيكل، بعد مشاجرة بينهما، وتمكنت وحدة مباحث مركز أشمون من إلقاء القبض علي المتهم، ونقل جثة القتيل إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بدائرة مركز شرطة أشمون، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية، حيث بدأت بسماع أقوال الشهود، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

البنك الأهلي
المنوفية اخبار المنوفية حوادث المنوفية اخر اخبار الحوادث جريمة قتل التحرش
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB