موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

مواعيد المترو في شهر رمضان 2021 (تفاصيل)

مواعيد مترو الأنفاق في رمضان 2021
مواعيد مترو الأنفاق في رمضان 2021

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، والتي تتم خلالها تعديلات مواعيد العمل الرسمية في الأماكن العامة، ومنها مترو الأنفاق، حيث أعلنت شركة مترو الأنفاق عن مواعيد العمل الجديدة في شهر رمضان 2021.

واستمرارا لسلسلة الأخبار الخدمية في مجال الخدمات الحكومية، يستعرض السلطة، لقرائه على مدار اليوم، مواعيد العمل الرسمية الجديدة في شهر رمضان 2021، لتناسب طبيعة الشهر الكريم، وذلك في السطور التالية..

مواعيد عمل المترو الجديدة 2021

وبحسب شركة مترو الأنفاق، فإن مواعيد قطارات مترو الأنفاق في رمضان 2021، تستمر حتى الساعة 2 صباحًا من اليوم التالي، بدلا من الواحدة صباحًا، ليكون ساعات التشغيل 21 ساعة يوميًا، بدلا من 20 ساعة.

بحيث يلتقي آخر قطار بالخط الثالث مع آخر قطار بالخط الثاني في محطة العتبة 1.25 صباحا، ويلتقي آخر قطار بالخط الأول مع آخر قطار بالخط الثاني في محطة أنور السادات 1.30 صباحا.

جدول تشغيل المترو في رمضان 2021

تضمن جدول تشغيل المترو قيام رحلة بكل خط من الخطوط الثلاثة الساعة 5.30 صباحا، ليستمر حتى الثانية من صباح اليوم التالي.

ويكون الزمن الفاصل بين قطار وآخر على الخط الأول 3 دقائق.

4 دقائق بين الرحلة والأخرى على الخط الثاني.

5 دقائق بالخط الثالث.

وسيتم مد مواعيد عمل مترو الأنفاق في رمضان 2021، حتى الثانية صباحا بدلاً من الواحدة صباحا، وذلك في إطار حرص الشركة على تقديم كل الخدمات المميزة لجمهور الركاب، وجميع المحطات مؤمنة تماما من قبل شركة النقل والمواصلات والأمن الإداري لتوفير الحماية والأمان للركاب، علاوة على تعقيم وتطهير القطارات والمحطات ومنافذ بيع التذاكر ومكاتب الإداريين، كل ساعتين تقريبا، للحد من انتشار فيروس كورونا، إضافة إلى إلزام جميع الركاب بارتداء الكمامات الطبية قبل استقلال القطارات، للحفاظ على أرواحهم وسلامتهم من خطر العدوى بفيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».

البنك الأهلي
مواعيد مترو الانفاق في رمضان مواعيد مترو الانفاق الجديدة نهاية موعد مترو الانفاق في رمضان رمضان رمضان 2021
tech tech tech tech
CIB
CIB