موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 02:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

طعنه سائق توك توك قبل حبسه.. كشف لغز مقتل طالب ثانوي

جثة
جثة

على طريقة سفاح الجيزة «قذافى فراج» الذي يُحاكم حالياً بتهمة قتل 4 أشخاص، عقب القبض عليه وهو مسجون في قضية سرقة، كشفت الأجهزة الأمنية عن واقعة مماثلة، عندما ألقت الشرطة القبض على سائق من داخل محبسه أيضاً، بتهمة قتل طالب أزهري في قرية بمركز الصف بالجيزة، أثناء حبسه في قضية مخدرات، ليعترف بجريمة قتل الطالب.

تعود البداية، كما سطرتها تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، إلى بلاغ لمركز شرطة الصف بالجيزة، بالعثور على جثة طالب ثانوي أزهري 17 سنة في قطعة أرض زراعية به طعنتان بالظهر وسرقة هاتفه المحمول، فتم نقل الجثة للمشرحة حيث تم تحديد هويته وإخطار أسرته التي تعرفت عليه وتبين أنه كان متغيبا منذ يومين.

وظل الحادث مجهولا لعدة أيام وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة عقب تشريحها بمعرفة الطب الشرعي، وخلال إجراء التحريات حول الواقعة، توصلت الجهود إلى أن سائق توك توك كان يعمل طرف والد المجني عليه، وراء ارتكاب الواقعة، وأنه حاليا مقيد الحرية على ذمه قضية مخدرات في قسم حلوان.

وتم استصدار إذن من النيابة العامة واستخراج المتهم من محبسه، وبمواجهته اعترف بقتله الطالب لمطالبته له بمبلغ 150 جنيهاً «دين عليه» فاصطحبه في التوك توك إلى منطقة زراعية خالية من المارة، وطعنه وألقى بجثته واستولى على هاتفه المحمول وفر بالتوكتوك، وعقب ذلك قام ببيع الهاتف المحمول وأخفى التوكتوك، طرف صديق له، حيث أمكن ضبطه وضبط الملابس الملوثة بالدماء.

واصطحبت قوة أمنية المتهم إلى موقع الجريمة، وقام بتمثيل كيفية قتله المجنى عليه واعترف بتفاصيل ارتكابه للواقعة، فأصدرت النيابة العامة قرارًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

 

 

 

البنك الأهلي
جثة الصف حوادث الجيزة
tech tech tech tech
CIB
CIB