موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 11:29 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الوزير: المتسبب في الحوادث السائقون وليس الطرق

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، إن الذي يتسبب في الحوادث هم السائقون، وليس الطرق، خاصة مع وجود طرق بديلة.

جاء ذلك بعد أن طالبت والدة أحد ضحايا حادث تصادم سيارتين بطريق القوصية أسيوط الزراعي الفريق كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، بازدواج طريق «أسيوط - ديروط» وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتأمينه، واصفة إياه بأنه «طريق الموت»، ومتهمة وزارة النقل بالتسبب في الحادث.

ووقع الأسبوع الماضي حادث أمام قرية بوق راح ضحيته 4 أشخاص بينهم طالبين بكلية الهندسة أحدهما نجل السيدة، كما أصيب اثنان آخران.

وأضاف الوزير أن وزارة النقل تنفذ أفضل طرق على مستوى العالم، مشيراً إلى أن تطوير الطرق لا يحدث بصورة عشوائية، وسيتم إضافة تطوير طريق «أسيوط - ديروط» في خطط التطوير القادمة الموضوعة من قبل الدولة.

واستقبل اليوم اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الفريق المهندس كامل الوزير، وزير النقل والمواصلات، على رصيف محطة سكة حديد ديروط، التي وصلها الوزير بالقطار، لتفقد أعمال تنفيذ مشروع محور ديروط الحر على النيل بطول 15 كم، بتكلفة 1.7 مليار جنيه في مرحلته الأولى، حيث يربط بين الطرق الصحراوي الشرقي، والصحراوي الغربي، والزراعي.

البنك الأهلي
أسيوط محافظ أسيوط وزير النقل حوادث الطرق الطريق الزراعى الطريق الصحراوي القوصية ديروط
tech tech tech tech
CIB
CIB