موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

النيابة تحيل المتهمين بسرقة أسياخ حديدية في مدينة نصر للجنايات

أسياخ حديد
أسياخ حديد

أحالت نيابة مدينة نصر، 3 عاطلين للمحكمة الجنايات بتهمة سرقة أسياخ حديدية من مواقع بناء، وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية في اتهامهم بسرقة أسياخ حديدية من مواقع إنشائية بمدينة نصر، وقالوا إنهم تخصصوا في سرقة محتويات المواقع الإنشائية بعد مراقبة هذه المواقع.

وأوضح اللصوص أنهم قسموا أنفسهم، فأحدهم يراقب الموقع، وآخر يقود ”التروسيكل”، وثالث يسرق المحتويات، ثم يبيعون المسروقات من أسياخ حديدية ومخلفات بناء لأحد التجار كـ”خردة”.

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندي مدير الأمن، من ضبط 3 أشخاص، عقب سرقتهم أسياخ حديدية من أحد المواقع تحت الإنشاء في مدينة نصر، وتحرر محضر بالواقعة.

كانت البداية أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، بمديرية أمن القاهرة، لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، حيث تمكنت من ضبط (3 أشخاص، جميعهم مقيمين بدائرة القسم) حال استقلالهم دراجة نارية ”تروسيكل” بدون لوحات معدنية، قيادة أحدهم مُحمل عليها كمية من الأسياخ الحديدية ”مجهولة المصدر”.

وبمناقشتهم عن مصدر المضبوطات اعترفوا بسرقتها من داخل موقع إنشائي تابع لإحدى الشركات بأسلوب (المغافلة)، بقصد التصرف فيها بالبيع كخردة، وباستدعاء مشرف الأمن المسئول عن الموقع تعرف على المضبوطات، واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

البنك الأهلي
سرقة أسياخ حديدية مباحث قسم شرطة مدينة نصر قوة أمنية محكمة الجنايات موقع السلطة حوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB