موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. تفحم 3 أطفال في حريق شقة بالمرج

حريق
حريق

مأساة إنسانية مروعة شهدتها شقة في منطقة المرج بالقاهرة، عندما اندلع حريق في الشقة، والتهم 3 أطفال تترواح أعمارهم ما بين 13 سنة وحتى 8 سنوات، محولا جثثهم إلى أحجارا صلبة، تتفتت لدى محاولة لمسها من جانب أهالي المنطقة، الذين حاولوا إنقاذهم لكن الحريق كان قد التهمهم داخل غرفة نومهم، في مشهد لن يفارق ذاكرة كل من شاهده من الأهالي.

وكشفت تحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية، أن الحريق اندلع في شقة بالطابق السادس في حارة بمنطقة المرج بالقاهرة، حيث اندلعت نيران شديدة بسبب ماس كهربائي، ما أدى إلى تحول الجثث إلى قطع فحم، حيث استمر الحريق لساعتين رغم المحاولات اليائسة في إخماده، حتى تمكن الأهالي من إنقاذ طفلتين من أشقاء الضحايا، والهروب بهن أسفل العقار.

وأضاف شهود عيان، في التحقيقات، أن والدة الضحايا عادت من السوق وشاهدت الحريق وكانت في ذهول تام، وعندما علمت باحتراق أولادها أصيبت بحالة هيسترية وظلت تصرخ: «ولادي لسه نايمين ما اتحرقوش»، ثم فقدت الوعي وسط بكاء الأهالي من حولها.

وذكرت التحقيقات أنه بعد محاولات لإخماد النيران والسيطرة على الحريق عقب وصول رجال الإطفاء، بدأ البحث عن الأطفال الثلاثة، انتهت برؤية 3 جثث متفحمة، الأولى للطفل الأكبر سنًا رحيم 14 سنة داخل غرفة النوم، وفي أحضانه شقيقه الأصغر، وخلف ظهره شقيقته الأصغر سنًا.

 

 

 

وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق وصرحت بدفن جثث الأطفال وسماع أقوال شهود العيان وانتداب المعمل الجنائي، لمعاينة آثار الحريق وإخطار النيابة بالتقرير النهائي حول أسبابه وملابساته.

البنك الأهلي
حريق حريق المرج تفحم 3 اطفال الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB