موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 09:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

العثور على جثة متحللة بشاطئ بلطيم في كفر الشيخ

جثة- صورة أرشيفية
جثة- صورة أرشيفية

عثر شخص على جثة سيدة متحللة بشاطئ الزهراء في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، حيث جرى إبلاغ القيادات الأمنية وانتقلت قوة أمنية إلى مكان العثور عليها، وجرى نقلها لمشرحة مستشفى البرلس المركزي، وسيجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

وتبين من المعاينة الأولية فقدان أجزاء من جسد السيدة، ويرجح أن تكون أمواج البحر قذفتها إلى شاطئ بلطيم خلال الأيام الماضية؛ لسوء الأحوال الجوية.

كان اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية لأمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلطيم، يفيد بالعثور على جثة لسيدة متحللة بشاطئ قرية الزهراء بمدينة بلطيم.

وانتقل عدد من القيادات الأمنية، لمكان العثور على الجثة، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى البرلس المركزي، وكلف مدير الأمن، رجال مباحث بلطيم بالتحري وحل لغز العثور على الجثة، وتحرير محضر بالواقعة، وجارِ العرض على النيابة.

وتعد هذه الجثة الخامسة خلال الفترة القليلة الماضية، وفي وقت سابق، عثر أهالي مدينة مصيف بلطيم، على جثة شاب بجوار شاطئ الدعاء، اليوم، يرتدي ملابسه كاملة، غير واضح المعالم ومجهول الهوية، وجرى إبلاغ مركز الشرطة، ونقل الجثمان بسيارة إسعاف إلى مستشفى البرلس المركزي تحت تصرف النيابة.

تلقى اللواء خالد العزب مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بلطيم، يفيد بعثور أهالي مدينة بلطيم، على جثة شاب ثلاثيني عائمًا على سطح المياه، وبانتشاله تبين أنه يرتدي «ترينج وكوتشي»، وتبين أن الجثمان غير واضح الملامح، ويرجح وفاته منذ فترة.

وكلف مدير الأمن، مأمور المركز، بالانتقال إلى موقع البلاغ، وانتقلت قوة شرطية وجرى التحفظ على الجثة، ولم يتعرف عليها أحد من المتواجدين بالمنطقة، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى البرلس المركزي، وتحرر محضرًا وأُخطرت النيابة العامة، فأمرت بمناظرة الجثة لبيان سبب الوفاة وهل توجد شبهة جنائية من عدمه، كما كلفت البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

البنك الأهلي
كفر الشيخ شواطئ بلطيم العثور على جثة في بلطيم محافظة كفر الشيخ السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB