موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 01:03 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

القصة الكاملة لمقتل بسمة على يد زوجها.. خنقها في عيد الحب

المجني عليها بسمة
المجني عليها بسمة

بينما كانت البهجة تعم الأرجاء، أمس الأحد، احتفالا بـ «عيد الحب»، كان لهذا العيد تعريفا آخر لدى «ناصر»، الذي لم يعرف للحب سبيلا، فقتلها بدلا من إهدائها وردة بهذه المناسبة، وملأ بيته باللون الأحمر، راويا أرضيته بدم زوجته «بسمة»، التي لقيت مصرعها على يده ضربا وخنقا، حتى تعرضت لكسر فى الرقبة، ولفظت أنفاسها الأخيرة، بسبب خلافات أسرية عادية، يمكن تجاوزها أو حلها بطريق ودي، لكن المتهم اختار الحل الأسرع، ضاربا عرض الحائط بـ«عشرة السنين»، ويتّم طفليه، وأكبرهما لم يبلغ التاسعة من عمره، وحرمهما من حنانها.

 

في العام 2011.. احتفلت «بسمة» بزواجها من المتهم، بحضور أسرتيهما وأصدقاء دراستها، وانتقلت من مسقط رأسها بأبو النمرس، للعيش معه في منزل الزوجية بمدينة الحوامدية.. كانت تحلم بحياة هانئة وهادئة، أنجبت من زوجها المتهم ولد وبنت، أكبرهما يبلغ من العمر 8 سنوات ونصف.

 

كعادة حديثي الزواج وكعادة كل البيوت، فإنها مليئة بالخلافات اليومية بين الزوجين، لكنه كان دائم العتاب لها والتشاجر معها، بسبب أو بدون، ومع ذلك كانت تتغاضى عن ذلك، من أجل تربية الطفلين، والاعتناء بهما.

 

لم يكن يوم أمس عيدا في منزل «بسمة»، ولم تنالها من زوجها مشاعر حب ولا مودة.. نالها منه التعدي عليها ضربا وخنقا حتى ماتت، التحقيقات التى جرت أوضحت أن الزوج المتهم تشاجر مع المجني عليها «بسمة»، متهما إياها بالتقصير في الاعتناء بطفلهما الصغير ذو الـ4 سنوات.

لم يدع لها مجالا للدفاع عن نفسها أو فرصة تبرر له انشغالها بصنع عشاء لهما، فأنقض عليها، حتى تسبب فى إحداث كسر فى رقبتها، وعاجلها بضربات متتالية، حتى سقطت ميتة.

بنتك مغمى عليها

تأكد الزوج المتهم من وفاة زوجته المغدورة «بسمة»، فأجرى إتصالا بوالدها الموظف على المعاش، يخبره أنها سقطت مغشيا عليها بعد تشاجرها معه، أسرع الأب يسابق الزمن إلى منزل ابنته، وصل إلى هناك ودلف إلى غرفتها ليجد ابنته فارقت الحياة.

الأمن العام يكشف غموض الواقعة

سارع الأب المكلوم إلى ديوان مركز شرطة الحوامدية، ليحرر محضرا بما سمع ورأى، أبلغ عن وفاة ابنته «بسمة» صاحبة الـ28 ربيعا، وأتهم زوجها بقتلها بسبب الخلافات.

وأمر اللواء علاء الدين سليم، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة.

وأوضحت التحريات التي أشرف عليها اللواء رجب عبدالعال، مدير أمن الجيزة، صحة ما جاء بأقوال الأب في محضر الشرطة، وانطلقت مأمورية أمنية إلى المنزل الذي شهد الجريمة، تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وألقت القبض على المتهم.

مش مهتمة بابني

القوة التى ألقت القبض على المتهم، كان يقودها العقيد أحمد نجم، مفتش مباحث جنوب الجيزة.. حيث واجه المتهم بما جاء فى محضر والد «بسمة»، وما أسفرت عنه التحريات، واعترف بارتكاب جريمة قتل المجني عليها بالتعدي عليها بالضرب، وإحداث إصابتها التي أودت بحياتها، وقال إنه قتلها بسبب إهمالها وعدم اهتمامها بابنهما الصغير.

النيابة العامة

تحرر محضر بالواقعة، أحاله المقدم عمرو فاروق، رئيس مباحث الحوامدية للنيابة العامة، التى صرحت بدفن جثة «بسمة» بعد انتداب الطب الشرعي لتشريحها ولبيان سبب وكيفية الوفاة، كما باشرت النيابة التحقيق مع المتهم، وفي ختام التحقيقات أمرت بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة الواقعة.

البنك الأهلي
حوادث اليوم أخبار الحوادث اليوم جريمة قتل بسمة فى الحوامدية النيابة العامة أمن الجيزة عيد الحب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB