موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 11:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

سلمى الشيمي ورانيا يوسف الأجرأ.. شاهد إطلالات الفنانات بالأحمر الناري في عيد الحب

سلمى الشيمي
سلمى الشيمي

بالطبع العديد من الناس ينتظرون يوم عيد الحب فالبعض يتبادلون الهدايا ،ويرتدون الملابس الحمراء ليحتفلون بهذا اليوم الذي ينتظرونه كل سنة والكثيرات من النساء بدأن التفكير باطلالاتهن الخاصة بهذه المناسبة، والتي يفضلن أن تكون باللون الأحمر الذي ومن دون شك ارتبط بهذا اليوم، كما ارتبط بالعاطفة والجاذبية والأنوثة أيضا، ومن هذا التقرير نعرض لكم أبرز إطلالات الفنانات باللون الأحمر التي يخطف الأنظار وخاصة في يوم عيد الحب :-

فقد شاهدنا نانسي عجرم في يوم الحب بالأعوام الماضية ، وقد اختارت فستان سهرة ناعما باللون الأحمر، حمل توقيع دار “بقصة رومانسية مكشوفة الأكتاف ومنسدلة، مع حزام رفيع على الخصر. وقد زينت اللوك ببعض المجوهرات الذهبية اللافتة.

وأيضا ميريام فارس تختار فستانا أحمر لأحدث اطلالاتها:

مؤخرا كنا قد شاهدنا ميريام فارس وقد اختارت فستان سهرة باللون الأحمر، بتصميم فاخر مستوحى من فساتين الأميرات، مكشوفا عند الأكتاف بطريقة ناعمة، ومحدد الخصر مع تنورة كبيرة ومنفوشة، وقد اعتمدت تسريحة شعر مرفوعة مع الفستان، ونسقت بعض المجوهرات الماسية الناعمة معه.

وقد ظهرت أيضا الفنانة ياسمين صبري بفستان أحمر طويل من قماش القطيفة الناعمة اللامعة اللافتة للأنظار .

وخطفت الأنظار الفنانة هيفاء وهبي بإطلالة حمراء جذابة فكانت مرتدية فستان أحمر طويل لامعا مفتوح الصدر وبفتحة طويلة من القدم وبذيل طويلا خلفها .

ودائما تفاجئ الفنانة رانيا يوسف جمهورها بإطلالاتها الجريئة والجذابة فكانت مرتدية فستان طويلا من الخلف قصيرا من الامام ومفتوح الصدر .

وبالطبع الفنانة الجميلة مي عمر زوجة المخرج المعروف محمد سامي بإطلالة حمراء جذابة فستان لامعا طويلا من الخلف قصيرا من الامام مكشوف الصدر ومرتدية جواهر فضية وحقيبة سوداء صغيرة .

وظهرت عارضة الأزياء بإطلالات حمراء جذابة وجريئة ومن أشهرهم جلسة التصوير بالفستان الأحمر بجانب الحصان الأبيض .

البنك الأهلي
سلمى الشيمي عيد الحب السلطة مصر الملابس الحمراء

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB