موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 06:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

خانتني وعايرتني بعدم الخلفة.. اعترافات قاتل زوجته في سوهاج

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

«عايزة أخلف.. عايزة ولد ينور حياتي».. كلمات طالما صدرت عن الزوجة التي صُدمت بعدم قدرة زوجها على الإنجاب، وذلك بعد زواجهما وانتقالها للعيش معه في منزل الزوجية بمدينة أخميم في محافظة سوهاج.. وفي كل مرة كان يتظاهر بالهدوء، إلا أن بركانًا من الغضب كان يتفجر بداخله، ويحاول كظم غيظه منها، حتى جاء يوم لم يتمالك فيه نفسه، وقتلها.

أكدت التحريات والتحقيقات التي باشرتها الأجهزة الأمنية والقضائية في الجريمة التي وقعت بمدينة أخميم في سوهاج، وجرت تحت إشراف اللواء عبد الحميد أبو موسي مدير مباحث سوهاج، أن الزوج المتهم فور دخوله منزله دلف إلى غرفة نومه، وسمع زوجته تتحدث في الهاتف مع شخص آخر.

وأكد الزوج، خلال تمثيل الجريمة، أنه انقض على زوجته واستل هاتفها المحمول من يدها، ثم أجرى اتصالًا منه، وسمع صوت شخص كانت تتحدث له، وأثناء معاتبتها على ذلك كررت على مسامعه الجملة التى سأم منها وهي رغبتها فى الزواج من آخر لإنجاب طفل، فخنقها بيده ورطم رأسها فى الحائط عدة مرات، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بسوهاج بلاغًا بمقتل ربة منزل داخل منزلها، وبسؤال زوجها اعترف بارتكاب الجريمة، بسبب خيانتها له ومعايرتها له باستمرار بسبب عقمه وعدم قدرته على الإنجاب، وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المجني عليها لبيان ما بها من إصابات ولبيان سبب وكيفية الوفاة، كما باشرت التحقيق مع الزوج المتهم، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، ونسبت له ارتكاب جريمة القتل العمد.

ومثّل الزوج المتهم جريمته بحضور النيابة العامة وشرح كيفية ارتكاب الجريمة، وأمرت بعرضه على قاضي المعارضات بالمحكمة المختصة، والذي قرر تجديد حبسه على ذمة القضية.

البنك الأهلي
جريمة قتل سوهاج اخبار الحوادث الحوادث اليوم أمن سوهاج السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB