موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 05:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

نص تحقيقات محاسب احترف الشذوذ.. فشلت في الزواج مرتين

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

عاهة مستديمة حولت مسار طالب متفوق في الثانوية العامة إلى شاب مهتز نفسيا وغير واثق من نفسه، ثم تطور الأمر إلى التنمر به من قبل زملائه في المدرسة، وهو ما حوله إلى شخص غير واثق من نفسه ليفشل في الثانوية العامة ويخفق في الحصول على مجموع يؤهله لدخول كلية الهندسة، وهو ما تسبب في صدمة أخرى أفقدت الشاب صوابه، ليحول غضبه إلى الانتقام وإيذاء نفسه، بإقامة علاقة شاذة مع رجل مسن، يعيش بالقرب من محل إقامته بالإسكندرية، ليعتاد بعدها ممارسة الفجور.

 

«أنا ضايع.. وتايه».. بهذه الكلمات أجاب المتهم خلال التحقيق معه بتهمة ممارسة الشذوذ، وإنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لنفسه لممارسة الشذوذ، موضحا أن حياته دمرت منذ تعرض للحرق والتنمر به، مشيرا إلى أنه عقب ذلك شعر بضياع وفراغ لا نهائي، جعله يجرب أشياء غريبة في محاولة لاستعادة توازنه.

 

وذكر المتهم «س. م» 35 عاما، أنه اكتشف ميوله الشاذة بشكل قوي خلال فترة دراسته بكلية التجارة بجامعة الإسكندرية، حيث تحرش بعدد من زملائه وهو ما تسبب في فصله من الجامعة، لكنه عاد مرة أخرى وتمكن من الحصول على بكالوريوس التجارة، وعمل محاسبا في عدد من الشركات قبل أن يؤسس شركته الخاصة للمحاسبات، لكن أزماته لم تنته حيث فشل في الزواج مرتين، بسبب ميوله الشاذة.

وقال المتهم إنه يعيش وحيدا، وقام بإنشاء صفحة على فيس بوك، لاستدراج زبائنه، واستمر المتهم في نشاطه حتى جرى رصد صفحته، وتعقبه والقبض عليه، وبمواجهته بالتحريات أقر بها، فجرت إحالته للنيابة التي تولت التحقيق، وأمرت بحبسه 15 يوما.

البنك الأهلي
ممارسة الفجور ممارسة الشذوذ اخبار الحوادث الحوادث اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB