موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 06:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

هبة تطلب الطلاق: اتجوزني عشان يجرب لكن طلع أختي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقامت هبة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في مدينة نصر، طالبت فيها الطلاق من زوجها، مبررة ذلك: بعد 3 شهور زواج ما زالت عذراء.

وقالت هبة، موظفة: تزوجت منذ ثلاث شهور موظف، تقليديًّا، حيث إننا زميلان في العمل، والمشكلة أن زوجي يعاني من عجز وخدعني ولم يصارحني بذلك قبل الزواج، وتزوجني من أجل التجربة في العلاج.

وأضافت: زوجي طلب مني أقف بجانبه ولا أتخلى عنه وأساعده في العلاج واتعاطفت معه، وأصبحت أذهب معه إلى الطبيب ولكن حالته النفسية ساءت بسبب شعوره بالنقص، ويتعامل معي بمنتهى العصبية وأنا لا أتحمل لأني أصبت باكتئاب وحزن لعدم شعور بأني عروسة.

وتابعت هبة: زوجي طلب ألا أخبر أسرتي بحقيقة مرضه ولكني لم أقدر أخفي عن أمي أي شيء.. وصارحت والدتي بالمشكلة التي أعاني منها من يوم الزفاف، وكان رأيها أطلب الطلاق، وقالت لها: لو أنتي متنازلة عن حقك إنك تكوني أم فأنا لا أتنازل في حقي إني أكون جدة، كوني ابنتها الوحيدة.

واستطردت هبة: طلبت الطلاق من زوجي ولكن حماتي اعترضت وطلبت مني أصبر بجانب زوجي، وعندما أصريت على الطلاق ساومتني على الطلاق مقابل التنازل عن كل حقوقي الزوجية، ودارت بيننا مشاجرة، وقالت لها: لا يمكن تأخذي شقى عمر ابني وأنتي قَدمك نحس عليه، ومن ثم طردتها أمام زوجها، لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى طلاق ما زالت الدعوى منظورة.

البنك الأهلي
محكمة الأسرة خلع دعوى طلاق حوادث أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB