موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:48 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بيحرجني كتير.. زوجة تطلب الخلع: بيضحك واحنا في نص العلاقة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لا أحد يختلف على أن نسبة الطلاق ارتفعت إلى حد مخيف في مصر، وقد تكون الأسباب في بعض الأحيان غير منطقية، ويمكن حلها وتجاوزها بسهولة إلا إذا كانت حجة قوية لتخلص أحد الطرفين من الآخر.

اقرأ أيضًا: سامية تطلب الخلع: أمه بتخاف على صحته وبتحدد يمارس معايا العلاقة امتى

وفي إحدى قضايا الخلع في مصر، زوجة تطلب الخلع بسبب طريقة ضحكته التي تسبب لها الحرج.

أثارت دعوى خلع لسيدة مصرية فى محكمة الأسرة بمحافظة القاهرة، حالة من الجدل والدهشة عقب حديث الزوجة عن السبب الذى دفعها للتقدم بدعوى ضد زوجها بعد زواج دام 7 سنوات.

اقرأ أيضًا: مش قادرة أستحمل فحولته الزايدة ومش راضي يتجوز

وقالت الزوجة ”34 عامًا“، إنها تحملت سلوك زوجها المشين، الذي سبب لها إحراجًا أمام كل الناس؛ بسبب ضحكته التى تشبه ضحكة المرأة بشكل لافت يثير اشمئزاز واستفزاز مَن حوله.

وأضافت الزوجة، في دعوى الخلع، أنها لفتت انتباهه للتخلى عن هذا السلوك، وحذرته مرات عديدة حتى يتمالك نفسه أمام الناس، طالما لا يستطيع السيطرة على فمه الذى يملأ المكان بصوت نسائي عال.

اقرأ أيضًا: بعد 10 أيام زواج.. ضبطته في وضع المفعول به مع صديقه

وأشارت فى دعواها، إلى أن زوجها جعلها تخجل أمام الناس؛ ما دفعها للعزوف عن اصطحابه معها فى الخرجات أو المناسبات، ونشبت بينهما خلافات كثيرة؛ بسبب إصراره على وضعه المخالف لطبيعة الرجل. ولفتت الزوجة فى دعواها، إلى أن فترة الخطوبة بينهما كانت قصيرة لم تتجاوز الـ 6 أشهر، ولم تنتبه لضحكة زوجها والإ ما كانت وافقت على إتمام الزيجة من البداية، حسب قولها.

البنك الأهلي
محكمة الأسرة قضايا الخلع دعوى خلع القاهرة
tech tech tech tech
CIB
CIB