موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 02:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

” ظهرت الآن ” .. تعرف على نتيجة الصف الاول الثانوى 2020

نتيجة الصف الاول الثانوى
نتيجة الصف الاول الثانوى

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إنه سيتم إعلان نتيجة الصف الاول الثانوي 2020، بعد الساعة الواحدة من ظهر اليوم السبت الموافق 6 يونيو 2020.

وتعلن نتيجة الصف الأول والثانى الثانوى لقرابة 600 ألف طالب أدوا الامتحان إلكترونيا على التابلت من المنازل فيما درسه الطلاب فى مناهج الفصل الدراسى الثانى حتى 15 مارس الماضى موعد توقف الدراسة بسبب فيروس كورونا المستجد، فيما يتم إضافة درجات الفصلين الدراسيين الأول ووالثانى لتحديد حالة الطالب ناجح أم له دور ثان.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، قررت عقد امتحان الكترونى لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى من المنازل على التابلت بعد توقف الدراسة 15 مارس الماضى بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كما قررت استبدال الامتحانات التقليدية للطلاب من الصف الثالث الابتدائي حتى الثالث الإعدادى بمشاريع أبحاث تم تسليمها للمدارس باحمالى 15 مليون بحث.

رابط نتيجة الصف الاول الثانوى

ويمكنكم لطلاب الصف الأول الثانوي معرفة النتيجة من خلال الضغط على الرابط التالي هنا .

النتائج مبشرة.. الصحة تسحب بلازما 82 متعافيا من كورونا

قالت الدكتورة نهي عاصم مستشار وزير الصحة لشئون الأبحاث إن تجربة استخدام بلازما المتعافين مع الحالات الحرجة المصابة بفيروس كورونا أثبتت نجاحها في شفاء عدد من الحالات الحرجة حتى الآن.

وأكدت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة “إم بي سي مصر” أنه حتى الآن تم سحب البلازما من 82 متعافيا من فيروس كورونا.

ولفتت إلى أن بلازما المتعافين يتم استخدامها مع الحالات الخطرة والحرجة المصابة بفيروس كورونا.

وتابعت: ”احتمالية الوفيات لمصابي فيروس كورونا من الحالات الخطرة كانت عالية وبعد استخدام البلازما تماثلوا للشفاء وتحسنت حالاتهم”.

ولفتت إلى أن المتبرع بالبلازما من المتعافين يجب أن يكون مر عليه 14 يومًا بعد الشفاء.

البنك الأهلي
نتيجة الصف الاول الثانوى الدكتور طارق شوقي كورونا وزارة التربية والتعليم
tech tech tech tech
CIB
CIB