موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 08:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

هبة تطلب الخلع من عاطف: ”بقرف من والده”

موقع السلطة

أراد " عاطف. م " فني كمبيوتر أن تقف زوجته التي لم تستكمل العام برفقته بجانبه أثناء أصابة والده ببعض أمراض الشيخوخه كـ التبول اللارادي ولكنها رفضت قائلة "بقرف من والدك".

 

بدأت الخلافات تتفاقم بين "عاطف" وزوجته" هبه. ح"ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها، بسبب أصراره على وقوفها بجانبه بسبب أن علاج والده يحتاج مبالغ طائله فلابد أن يجتهد بعمله بشركه لصيانة الحاسب الألي ويواصل ليل نهار مما لا يجعله يستطع رعاية والده.

 

وأوضح" عاطف" أثناء وقوفه باروقة محكمة الأسرة بالزنانيري أنه الولد الوحيد لوالده وشقيقته الوحيدة برفقة زوجها بمدينة أسيوط بالصعيد، ولم أستطع أن أجعلها تترك زوجها وأولادها لرعاية والدي فأنا أولى الناس به.

 

فوجئت بتنصل زوجتي من الوقوف بجانبي وتتطالبني بوضع والدي بدار لرعاية المسنين وتترك ملابس والدي متسخه حتى أعود من عملي ليلا فاقوم بتغيرها وحتى تقديم الطعام له تتعمد ألقائه أمام الغرفة طالبه من والدي القعيد أن ياخذه ويطعم نفسه.

 

فنشبت بيننا مشادات تعديت عليها بالضرب المبرح خلالها وطردها ليلا ظنا مني أنها عندما تروي أسباب الخلاف لذويها سينصحوها بالوقوف بجانبي حتى شفاء والدي ولكني فوجئت برفعها ضدي دعوى خلع بمحكمة الأسرة بالزنانيري وحضرت لطلاقها بالمعروف قبل نطق المحكمه بانفصالنا.

البنك الأهلي
فني كمبيوتر أمراض الشيخوخه التبول اللارادي محكمة الأسرة علاج والده
tech tech tech tech
CIB
CIB