موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:16 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

رشا تريد الخلع : ”بيعايرني إنه أكلني 3 شهور”

دعوى خلع
دعوى خلع

"اكلتك ثلاثة أشهر، ومحاسبتكيش على الكهرباء والميه.. كان نفسي أحس برجولته " هكذا بدأت "رشا. ح" ربة منزل بالعقد الثالث من العمر تروى أسباب لجؤها لـ محكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضد زوجها.

 

 

قالت"رشا" الزوجه المكلومة الحزينة والدموع تزدرف من عيناها، أنها تعمل بمصنع للادوات الكهربائيه منذ أن تزوجت وكان يأخذ زوجها راتبها باكمله للصرف على شهواته وسداد قيمة استهلاك الكهرباء والمياه.

 

 

فوجئت السيدة ذات يوم باتصال من الشركة تبلغها بالأستغناء عنها، نظرا للظروف الأقتصادية السيئة التي تتعرض لها، ففوجذت بزوجها بعد زواج دام لأكثر من ثلاثة أعوام يعايرها بأنه يصرف عليها ويتحمل نفقة الماكل والكهرباء والمياه بمفرده.

 

 

ويطالبها بالبحث عن عمل لتحمل نفقة نفسها ولم يكتفي بذلك بل تمادى في إهانتها وسبها والتعدي عليها بالضرب المبرح، حتى فاض بها الكيل وأضطرت للجوء لمحكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضده حملت الدعوى رقم ٣٥٢٢ لسنة٢٠١٩.

 

 

وأوضحت أن زوجها يعمل ميكانيكي وتقدم لخطبتها عن طريق أحدي صالونات التعارف العائلية، وتزوجها خلال ستة أشهر من التعارف وفوجئت به يدمن تعاطي المواد المخدرة ويأخذ مرتبها بالكامل أجباري ويجبرها على العمل داخل المنازل للمشاركة في مصروفات المنزل وتحمل نفقة نفسها.

 

 

ونصحها الأقارب والأصدقاء بتحمله على أمل أن يتغير بحسن معاملتها له وبمعاشرتها ولكن مر ثلاثة أعوام ولم يتغير بل ازداد الأمر سوء، حتى فاض بها الكيل وأضطرت للجوء لساحة القضاء للانفصال عنه.

 

البنك الأهلي
رشا تريد الخلع ربة منزل محكمة الأسرة أخبار الحوادث
tech tech tech tech
CIB
CIB