موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ربة منزل بدعوى خلع: ”فضحني على الفيس”

ارشيفية
ارشيفية

"عندي وحمه في ضهري ناحية اليمين ، دخلت لموقع التواصل الأجتماعي فيس بوك باسم مستعار بقصد الدعابه مع زوجي، صدمني في أخلاقه" هكذا بدأت "روحيه. س" ربة منزل بالعقد الثالث من عمرها رواية أسباب لجؤها لـ محكمة الأسرة بالزنانيري لرفع دعوى خلع ضد زوجها عقب عام من الزواج .

 

فقالت" روحية" السيدة المكلومه الحزينه التي لم يعطها القدر الحياه التي تتمنها برفقة زوجها، والدموع تملئ مقلتيها والحديث يتحشرج بحلقها دخلت أداعبه على الفيس وجدته مدمن للمواد المخدره ومشترك بمجموعه لتبادل الزوجات.

 

وأوضحت أنه عندما حدثته باسم مستعار دون علمه، أفشالي عن كافة أسراره وعن علاقته الحميمه معي وكذلك أفشي عورتي عن مكان تواجد الوحمه بظهري، ولم يكتفي بذلك بل عرض عليا الزواج عرفيا ليستطع تبادلي بأخرى داخل مجموعة تبادل الزواجات المشترك بها.

 

وبسؤالها عن كيفية أرتباطها به أكدت أنها تعرفت عليه بإحدى صالونات التعارف العائلية، وتقدم لخطبتها وتم زفافهما خلال ستة أشهر من التعارف وسط فرحه عارمه من الأهل والأصدقاء.

 

وأشارت أن زوجها يعمل مدرس العاب رياضية بإحدى مدارس المرحلة الابتدائيه وبمواجهته بفعله وبانها انتحلت صفة سيدة اخري لم ينكر بل قال "بجرب علشان أعرف ابسطك" وفكري أنا معنديش مانع تعاشري غيري يومين وترجعي تبسيطيني.

 

فصدمت به ولم أستطع الحديث بل طلبت الأنفصال عنه فرد قائلا "انا مش فاضي اروح لمأذون ودوشه أخلعيني أوفر"، فاضطريت للجؤ لساحة القضاء لرفع دعوى خلع ضده.

البنك الأهلي
دعوى خلع فيس بوك ربة منزل محكمة الأسرة الزواج
tech tech tech tech
CIB
CIB