موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

التحقيق مع ربة منزل استعانت بصديقها لسرقة شقيقتها

ربة منزل
ربة منزل

تباشر نيابة الجمالية الجزئية، التحقيق مع فتاة وصديقها سهلت لها سرقة 3 خواتم مرصعة بالألماظ من منزل شقيقتها بدائرة القسم، وأمرت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهمين للوقوف على نشاطهم لاستكمال التحقيقات.

وكشفت تحقيقات النيابة الأولية، تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفاده ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية، من أحد أصحاب محلات بيع المشغولات الذهبية بشارع الصاغة ـ دائرة القسم، مفادها قيام شخصين بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

وانتقلت قوة أمنية من مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطهما، وتبين أنهما كل من"محمد.ي"، 24 سنة، عامل، وصديقته "روان.ي"، 22 سنة، ربة منزل وبحوزتهما مشغولات ذهبية عبارة 3 خواتم مرصعة بفصوص ألماظ مجهولة المصدر.

وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات، أقرا بأنها من متحصلات واقعة سرقة، واعترف الأول بسرقتها من داخل مسكن شقيقة الثانية "نسمه.ي"، 28 سنة، ربة منزل ومقيمة السويس بأسلوب التسلق والدخول من الشرفة وأضافت المتهمة الثانية بأنه نظرًا لمرورها بضائقة مالية وعلمها بعدم تواجد شقيقتها بمسكنها اختمرت في ذهنها فكرة سرقتها وفى سبيل ذلك استعانت بصديقها المتهم الأول وارتكابه الواقعة.

باستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمتهما بالسرقة، وقررت بأنها لم تكن قد اكتشفت واقعة السرقة بعد وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

البنك الأهلي
ربة منزل نيابة الجمالية فتاة سرقة رجال المباحث المتهمين
tech tech tech tech
CIB
CIB