موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:13 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

رئيس إداريي الشركة: أرامكو باتت أقوى من ذي قبل

أرامكو
أرامكو

قال أمين الناصر، رئيس وكبير الإداريين التنفيذيين لشركة أرامكو السعودية، في رسالة لموظفي الشركة: "إن أرامكو باتت بعد الهجمات على معاملها في بقيق وخريص في 14 سبتمبر"أقوى من ذي قبل".

 

وأضاف الناصر في الرسالة التي وجهها بمناسبة اليوم الوطني للسعودية الذي يحل في 23 من سبتمبر "لا شك أن المعتدين كانوا يرغبون في رؤيتنا منكسرين مزعزعين، ولكن بفضل الله كان لتلك الاعتداءات التي استهدفت ضرب الاقتصاد العالمي وزعزعة صناعة النفط السعودية من خلال تدمير بنية أرامكو السعودية أثر إيجابي لم يحسب له المعتدون حسابا".

 

وتابع قائلا في رسالته: "بات وطننا العزيز، ومنه نحو 70 ألف موظف وموظفة في الشركة، على غير ما أراد أعداؤنا، أقوى من ذي قبل".

 

 وقال وزير المالية السعودي محمد الجدعان، الأربعاء الماضي، إن الهجوم على منشأتي أرامكو ليس له أي تأثير إطلاقا على إيرادات المملكة النفطية.

 

وتوقع الوزير السعودي  استمرار نمو الاقتصاد غير النفطي لبلاده بما يتماشى مع التقديرات، ويقول: "النمو المتوقع في حدود 2.9% هذا العام".

 

وأضاف وزير المالية السعودي أن إعلان أرامكو استئناف الإنتاج بعد هجمات يوم السبت يثبت قدرتها على التعامل السريع مع أي أزمة.

 

وهنَّأ "الجدعان" أرامكو على إعلانها استئناف الإنتاج، ما يثبت قدرتها على التعامل السريع مع الأزمات.

البنك الأهلي
السلطة مصر الاخبار أرامكو عالم عرب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB