موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 04:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

تعودت على النقد.. رانيا يوسف تقرر مغادرة مهرجان الجونة

رانيا يوسف
رانيا يوسف

 

أثارت رانيا يوسف، الجدل بإطلالتها بفستان مثير أثناء حفل افتتاح الجونة السينمائي، وقررت مغادرة الجونة صباح اليوم السبت، بسبب استئناف تصوير أحدث أعمالها الدرامية، وهو ما أكدته في حديثها قائلة: "كنت أتمنى الاستمرار في المشاركة بفعاليات مهرجان الجونة السينمائي، لكن ارتباطي في تصوير مسلسل "الآنسة فرح" جعلني أعود سريعًا، حيث إنني حصلت على إجازة قصيرة من التصوير لحضور فعاليات الافتتاح والعودة مرة أخرى".

 

أضافت رانيا: "المسلسل به مشاهد كثيرة يتم تصويرها خارجي، لذلك الفتره المقبلة سأدخل معسكر مغلق في المسلسل للانتهاء من العمل المقرر عرضه قريبًا، حيث يتبقى لي شهر واحد للانتهاء من التصوير بشكل نهائي".

 

تابعت: "المسلسل بطولة جماعية، وسعدت جدًا بتقديم عمل خارج موسم رمضان، لأني مش بحب زحمة رمضان، وتقديم أعمال خارج الموسم الرمضاني الأفضل بالنسبة لي، وهناك تجارب كثيرة أثبتت نجاحها في الفتره الماضية ".

 

عن الانتقادات التي وجهت لها الفتره الأخيرة، قالت رانيا يوسف: "لا يشغلني لأنني لم أخطأ في شيء، ولكن تعودت على النقد، ولم يفرق معي فكرة أن أكون تريند أو غيره، وظهوري في حفل الافتتاح كان مختلفًا من خلال فستان يحمل طابع البساطة والشياكة، وتعليقات الجمهور على السوشيال ميديا كان أغلبها كوميدي".

البنك الأهلي
السلطة الاخبار فن رانيا يوسف مهرجان الجونة
tech tech tech tech
CIB
CIB