موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط تشكيل عصابى بالبحر الأحمر تخصص فى سرقة المساكن

أرشيفية
أرشيفية

 

تمكنت رجال الشرطه من ضبط تشكيل عصابى بالبحر الأحمر تخصص فى ارتكاب جرائم سرقة المساكن.

 

أكدت تحريات ومعلومات قسم شرطه ثان الغردقة من محاسبة بشركة مقاولات وتشييد، مقيمة بدائرة القسم باكتشافها سرقة ساعة يد وكمية من المشغولات الذهبية تقدر قيمة المسروقات بحوالى خمسمائة آلف جنيه من داخل الفيلا محل إقامتها بالجونة.

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل، مقيم بالزاوية الحمراء بالقاهرة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة عن طريق تسلق سور الفيلا.

 

بتطوير مناقشته وصولاً لارتكابه ثمة وقائع أخرى مماثلة، اعترف بارتكابه واقعة بلاغ محاسبة، مقيمة بالإسكندرية، بسرقة ساعة يد، خاتمين ألماظ، هاتف محمول، مبالغ مالية قدرها 6150 جنيهًا، 30 دينار بحرينى، من داخل غرفتها بأحد الفنادق بالجونة عن طريق أسلوب تسلق سور غرفة المجنى عليها.

 

كما أقر بقيامه بالتصرف فى متحصلات السرقة لدى عملائه عاطلين، لهما معلومات جنائية مسجلة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص فى ارتكاب وقائع السرقات بالاشتراك مع المتهم الأول على أن يكون دوره ارتكاب وقائع السرقة ودورهما القيام ببيع متحصلات السرقة، وبإرشادهما تم ضبط جميع المسروقات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

البنك الأهلي
السلطة مصر أخبار حوادث سرقة وزارة الداخلية الغردقة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB