موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

لأول مرة في مصر.. شراكة بين CIB والمنتدى الاقتصادي العالمي

هشام عز العرب وكلاوس شواب
هشام عز العرب وكلاوس شواب

وقع البنك التجاري الدولي- مصر CIB، برئاسة هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، اتفاقية شراكة مع المنتدى الاقتصادي العالمي برئاسة كلاوس شواب.

وتعتبر هذه الخطوة الأولى من نوعها في مصر، كأول مؤسسة مالية في مصر والشرق الأوسط؛ بهدف تقليص فجوة مهارات المستقبل الناجمة عن تطورات الثورة الصناعية الرابعة، وما يصاحبها من تقدم تكنولوجي بسبب ثورة البيانات والقدرات غير المسبوقة في معالجتها وتحليلها.

الأمر الذي يستلزم بناء قدرات بشرية قادرة على تلبية احتياجات الأعمال الجديدة، وخلق منصات أأعمال تتناسب مع التغيرات التي طرأت على اقتصاديات تشغيل الأعمال في عصر المعلومات والتكنولوجيا المالية.

البنك التجاري الدولي- مصر CIB يعتبر أحد أبرز البنوك العاملة في السوق المصرية، والذي تمت دعوته ليصبح شريكًا أساسيًا في المنتدى الاقتصادي العالمي والمشاركة بين قادة الأعمال والسياسيين البارزين في المنتدى الاقتصادي العالمي الثامن والعشرين حول أفريقيا في الفترة من 4-6 سبتمبر 2019.

المصرفي البارز هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في البنك التجاري الدولي، سيمثل البنك، في العديد من المناقشات، كقائد فريق مناقشة حول موضوع "مكافحة الجريمة المالية" في جميع أنحاء القارة السمراء.

 

 

البنك الأهلي
بنك cib اقتصاد البنك التجاري المنتدى الاقتصادي مؤسسة مالية مصر الشرق الأوسط
tech tech tech tech
CIB
CIB