موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الديهي: المعركة ضد الإرهاب طويلة ومستمرة

الديهي
الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن المعركة ضد الإرهاب قائمة ومستمرة وطويلة ولم تنتهي، والإرهاب موجود والفكر المتطرف الذي يغذي الجماعات الإرهابية لم يطرح المكان.

وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الاثنين، أنه بالأمس كنا نبحث عن ما يشفي صدورنا حول ما جرى قبالة القصر العيني بمعهد الأورام، وأسباب هذا الانفجار، و منذ اللحظات الأولى للحادث وكان لديه شعور أن ما جري كان مخطط له ووراءه اعداء هذا الوطن، لمحاولة تعكير الأجواء وتحويل الابتسامات لدموع، مثلما أكد بيان وزارة الداخلية أن حركة حسم الجناح المسلح للإخوان تقف وراء هذا الحادث.

وتابع "الديهي"، أن الحادث أسفر عن 20 شهيد صعدوا بأرواحهم الذكية، وانتقلوا جراء هذه العملية، جاءوا من مشارق الأرض ومغاربها لمعهد الأورام لتلقى العلاج من أشد الأمراض، هم وذويهم الذين يفترشون الطرقات في انتظار تلقي ذويهم لجرعات الكيماوي، تحول المشهد لهؤلاء الذين يبتلعون أحزانهم لمشهد مأساوي، وراحوا ضحية للخسة والندالة والخيانة.

وتسائل "الديهي": "هل هناك دين أو فكر أو عقيدة أو إيديولوجية يتيح ويسمح أن يتم حرق المرضى بهذا الشكل؟، هل هناك من يقبل بهذا؟، ومن يجد لهؤلاء مبرر؟".

البنك الأهلي
الديهي الإرهاب الإخوان توك شو أخبار مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB