موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 04:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

وزير الاتصالات لـ”السُلطة”: تعاقدنا مع شركة عالمية لقياس خدمات المحمول

 المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

  ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من الأخبار المحلية... وإليكم التفاصيل
 

كشف المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أن الوزارة انتهت من التعاقد مع شركة عالمية متخصصة في قياس أداء خدمات شركات المحمول، وذلك لحماية مستخدمي المحمول من تردي أداء الخدمات الملحوظ في الآونة الأخيرة.

 

كان الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات قد قرر توقيع غرامة مالية على شركة فودافون مصر قدرها 10 ملايين جنيه جراء انقطاع خدمات الاتصالات مساء يوم 3 يونيو 2019 قبيل عيد الفطر المبارك لعدة ساعات عن عدد كبير من عملاء الشركة فى عدة مناطق، وذلك تطبيقا للبند رقم 18 فى التراخيص الممنوحة للشركة والخاص بمستوى جودة الخدمة.

 

أكد الجهاز آنذاك ضرورة تعويض المشتركين المتضررين من هذا الانقطاع، وموافاة الجهاز بآليات التعامل مستقبلا فى حالة تكرار ذلك؛ وذلك للوفاء بالتزامات الشركة تجاه عملائها فى مصر.

 

ورفض الوزير الكشف عن اسم الشركة الجديدة، لكنه أكد أنها شركة أوروبية عالمية ولها باع طويل في مجال قياس خدمات المحمول، مضيفًا أن الوزارة اقتربت من المراحل الأخيرة لتجهيز غرفة التحكم الخاصة بقياس خدمات المحمول.

البنك الأهلي
تصريحات وزير الاتصالات للسلطة مصر اخبار مصر السلطة عمرو طلعت تكنولوجيا المعلومات جهاز تنظيم الاتصالات شركة فودافون فودافون غرامة اتصالات انقطاع الخدمة وزير الاتصالات السلطة موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB