موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الفراعنة يخوضون تدريبهم الأساسي استعدادًا لجنوب أفريقيا

أرشيفية
أرشيفية

 ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من الأخبار الرياضية... وإليكم التفاصيل
 

يخوض المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم تدريبه الأساسى في السابعة، مساء اليوم الأربعاء، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفنى بقيادة خافير أجيرى المدير الفنى للفراعنة.

 

بدأ الجهاز الفنى للفراعنة الاستعداد لمنتخب جنوب أفريقيا، من خلال دراسة المنافس جيدًا حتى يتخطاه بسهولة فى مباراة دور الـ16 ببطولة إفريقيا والتى ستقام يوم السبت المقبل على استاد القاهرة.

 

قام الجهاز الفني بتحديد عناصر القوة في الفريق الجنوب إفريقى والتى تكمن فى الجماعية التى يلعب بها الفريق والتى تزيد مع كل مباراة فى البطولة، الأمر الذي يؤكد أن مستواهم الفنى فى المباراة المقبلة سيكون أفضل بكثير من مباريات الدور الأول.

 

تأهل منتخب مصر لدور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا التى تستضيفها مصر حاليا، بعد تصدر المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط فى حين جاء منتخب جنوب إفريقيا فى المركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف المغرب وكوت ديفوار وتأهل لهذا الدور من الباب الضيق كأفضل ثوالث فى المجموعات.

 

كان المنتخب قد عاد للتدريبات، أمس الثلاثاء، بعد الحصول على راحة سلبية، يوم الاثنين الماضى، عقب مباراته الأخيرة فى الدور التمهيدى للبطولة أمام أوغندا والتى انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة المنتخب الوطنى كرة قدم خافير اجيرى منتخب جنوب افريقيا منتخب مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB