موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 12:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بعد 15 دقيقة.. «عبد العال» رفع الجلسة العامة للبرلمان

الدكتور علي عبد العال
الدكتور علي عبد العال

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري مجموعة من أخبار مصر، وإليكم التفاصيل..
 

قرر الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، رفع الجلسة العامة للبرلمان، بعد قرابة ربع ساعة من افتتاحها.

وصدق البرلمان في جلسته العامة اليوم الثلاثاء، على 3 قرارات جمهورية باتفاقيات دولية، والأولى على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة العلاقات الخارجية ومكتب لجنة الدفاع والأمن القومي، عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 541 لسنة 2018 بالموافقة على اتفاق بين حكومتي جمهورية مصر العربية وجمهورية أذربيجان بشأن إلغاء تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية أو الخاصة أو لمهمة والموقع في باكو بتاريخ 24 / 5 / 2010.

ووافق المجلس، على قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 542 لسنة 2018 بالموافقة على الاتفاق بين حكومتي جمهورية مصر العربية وجمهورية أوزبكستان بشأن الإعفاء من الحصول على تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية، والموقع في طشقند بتاريخ 5 / 9 / 2018.

ووافق الأعضاء على تقرير اللجنة المشتركة من لجنة العلاقات الخارجية ومكتبي لجنتي الشئون العربية والدفاع والأمن القومي، عن قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 35 لسنة 2019 بالموافقة على اتفاق بشأن الإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول لحاملي جوازات السفر الدبلوماسية والخاصة ولمهمة بين حكومة جمهورية مصر العربية وحكومة مملكة البحرين، والموقع في المنامة بتاريخ 11 /11 /2018.

البنك الأهلي
الدكتور علي عبد العال مجلس النواب شهر رمضان عيد الفطر مصر اخبار مصر السلطة مسلسل زلزال الحله 8 مقتل كاهن فى شبرا الخيمة برشلونة ضد خيتافي مسلسل هوجان الحلقه 8
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB