موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 12:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

على طريقة هند بنت عتبة..ربة منزل تذبح ضرتها فى نهار رمضان وتلتهم كبدها

أرشيفية
أرشيفية

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من أخبار الحوادث واليكم التفاصيل..

قامت سيدة غاضبة في نهار شهر رمضان الكريم، بالتخلص من ضرتها بذبحها وتقطيعها للوصول لكبدها لأكلها على إثر خلاف أسرى بينهما.

وفى وقت سابق كانت المتهمة قد توعدت لزوجها بأنها سوف تقتلها، إلا أنه لم يهتم بما قالته الزوجة، وظن أن الأمر مجرد كلمات تفوهت بها الزوجة فى لحظة غضب.

وتخيل الزوج أن ما تقوله زوجته سيمر، إلا أنها اغتنمت الفرصة المناسبة وذبحت المتهمة في مكان إقامتها حينما همت المجني عليها باحضار ماء وحوض لغسل قدميها لإقبالها من بعيد.

وأثناء ذلك قامت بنحرها وقد تم استدعاء الشرطة للقبض عليها إلا أنها قاومت الشرطة إلى أن تمكنت من توثيقها واقتيادها لقسم الشرطة للتحقيق معها حول الحادثة مدونة البلاغ تحت المادة (130) من القانون الجنائي المتعلقة بالقتل العمد.

ويعود مثل هذا المشهد يعود بالتاريخ للوراء ليجسد مقتل حمزة بن عبد المطلب عم الرسول محمد حينما قامت هند بنت عتبة باستئجار أحد الأشخاص لقتله، وحينما قتله قامت بقطع كبده وتمزيقه بأسنانها انتقاما لمقتل زوجها على يد عم النبى محمد.

 

البنك الأهلي
سيدة غاضبة رمضان ضرتها الشرطة القانون الجنائي مصر اخبار مصر السلطة مسلسل زلزال الحله 8 مقتل كاهن فى شبرا الخيمة برشلونة ضد خيتافي مسلسل هوجان الحلقه 8
tech tech tech tech
CIB
CIB