موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:11 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«السيسي» يلتقي نظيره الأمريكي بواشنطن اليوم

الرئيس السيسي وترامب
الرئيس السيسي وترامب

يصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، إلى العاصمة الأمريكية واشنطن حيث تأتي الزيارة في إطار سلسلة اللقاءات التي تجمعه مع نظيره الأمريكي لتعزيز علاقات الشراكة، التي تربط بين مصر والولايات المتحدة، بما يحقق المصالح الإستراتيجية للدولتين والشعبين، فضلًا عن مواصلة المشاورات الثنائية حول القضايا الإقليمية وتطوراتها.

ومن المقرر أن تبحث القمة المرتقبة بين الرئيس السيسي والرئيس ترامب في البيت الأبيض، غداً الثلاثاء عدداً من الملفات ذات الصلة بالعلاقات الثنائية في كافة المجالات بما يساهم في ترسيخ التعاون المشترك بين البلدين.

ويبحث السيسي مع ترامب آخر المستجدات على صعيد الأزمات، التي تشهدها بعض دول المنطقة، وخاصة القضية الفلسطينية والأوضاع في كل من سوريا وليبيا واليمن وجهود مصر في تحقيق الاستقرار والأمن ومكافحة الإرهاب والتطرف ودفع جهود التوصل لحلول سياسية للأزمات التي تموج بها المنطقة واستعراض ما حققته مصر من نجاحات في مكافحة الإرهاب خلال الفترة الماضية.

 

البنك الأهلي
مصر أخبار مصر السُلطة الرئيس السيسي ترامب امريكا البيت الابيض واشنطن الزمالك حسنية اغادير ضد الزمالك جدول امتحانات الصف الأول الثانوي Wrestlemania 35
tech tech tech tech
CIB
CIB