موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 02:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جروس: لم نظهر بشكل سئ أمام حسنية أغادير وهدفنا الصعود

جروس
جروس

أكد السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للزمالك، على صعوبة المباراة التي جمعت بين فريقه أمام حسنية أغادير المغربي، مساء اليوم، الأحد، في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأشار جروس، في المؤتمر الصحفي على أن فريقه خاض اللقاء بشكل جيد طوال الـ 90 دقيقة ، وطريقة اللعب كانت تتناسب مع طبيعة المباراة.

 

وأضاف المدير الفنى، بأن الفريق لم يظهر بشكل سيئ، ونجحنا في التعامل مع المنافس وجماهيره والضغوط خلال اللقاء، وخضنا المواجهة بالطريقة التى تناسب مواجهة فريق جيد على ملعبه.

 

وواصل جروس ، لدينا مباراة قوية في القاهرة، وهدفنا تحقيق الفوز من أجل الصعود للدور قبل النهائى لبطولة الكونفدرالية وأضاف ، أن محمود عبد العزيز، قدم مباراة جيدة فى وسط الملعب بجوار طارق حامد ، مشيراً بأن المباراة المقبلة فى القاهرة سوف تشهد عودة اللاعبين الذين غابوا عن مواجهة المغرب.

 

وخرج الأبيض بتعادل سلبي أمام الفريق المغربي، بللقاء الذي جمع بينهما، مساء، اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب ربع النهائي، ليؤجل الحسم من ستاد الجيش بالسويس في لقاء الإياب الذي سيجمع بين الفريقين الأسبوع المقبل.

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة جروس الزمالك حسنية اغادير ربع النهائي مصر اخبار مصر السلطة اخبار الاهلي اليوم ارسنال اسماعيل محمود الكونفدرالية
tech tech tech tech
CIB
CIB