موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 04:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

والدة شهيد للسيسي : «ابني نال الشهادة لأنه طلبها بصدق»

الرئيس السيسي مع والدة الشهيد جندي محمد صبري
الرئيس السيسي مع والدة الشهيد جندي محمد صبري

قالت السيدة سحر الحبشي والدة الشهيد جندي محمد صبري، إن ابنها طلب الشهادة بصدق وقد نالها، مشددة على أن الآمان الذي نشهده سببه دماء الشهداء التي سالت.

 

وأضافت، خلال الندوة التثقيفية الثلاثين للقوات المسلحة، بحضور الرئيس السيسي: «محمد كان طفلاً ذكياً وعنده إصرار كبير وقوي ومحبة شديدة لأخواته، ولما كبر كبرت معاه صفاته وجدعنته وشهامته التي ورثها من والده، وكان صاحب صاحبه».

 

وأشارت والدة الشهيد، إلى أن ابنها قام بسحب ورقه من الجامعة حتى يلتحق بالقوات المسلحة، متابعة: «وكانت نقطة التحول الحقيقية في حياة ابني»، لأنه مبقاش يتكلم عن طموحه وأحلامه الدنيوية خلصت، وأصحابه كانوا بيقولوا نفسه يموت شهيد، وكمان طلب من القائد بتاعه يوديه سيناء».

 

وتابعت: «كان بيقولي يا أمي لو عشنا هنعيش مرفوعين الراس ولو متنا أكيد هموت شهيد، هو فيه أحسن من الشهادة؟، ولو مكتوب أموت بطلقة هاتجيني على سريري»

 

وأكملت: «وشه كان منور قوي في آخر زيارة ليه، وقلتله إنت عريس؟ قاللي أه عريس تخطبيلي؟، قلته الأجازة اللى جاية إن شاء الله هاخُطبلك، ونزل الشارع يسلم على أحبابه وحبايبنا ويقولهم إنه رايح ياخود طلقة هايُستشهد بيها والأعجب إن محمد كشف حجابه وطلب من أصحابه يرسموله طلقة على صدره وكانت فعلاً مكان الطلقة اللي خدها».

 

 

البنك الأهلي
اخبار مصر الرئيس السيسي والدة الشهيد جندي محمد صبري لقاء كلمة يوم الشهيد القوات المسلحة الشهادة طلقة استشهاد
tech tech tech tech
CIB
CIB