موقع السلطة
السبت، 4 مايو 2024 05:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صراع المربع الذهبي.. لقاء ناري بين اليونايتد وأرسنال في البريميرليج

مانشستر يونايتد وارسنال
مانشستر يونايتد وارسنال

يفتح ملعب الإمارات أبوابه، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، لاستضافة مواجهة نارية تجمع بين فريقى أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى ومانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يدخل مانشستر يونايتد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة  بعد حسم مقعده فى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بفوزه على باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء" في فرنسا.

 

بينما يعاني أرسنال من أثار الهزيمة أمام رين الفرنسى فى المباراة التى جمعتهما الخميس الماضى بفرنسا، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى.

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 58 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب المركز الخامس.

 

ويأمل أرسنال تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل انتزاع المركز الرابع والثأر من الهزيمة التي تعرض لها أمام الشياطين الحمر  في مسابقة كأس الاتحاد والتي خرج على اثرها من البطولة، في حين تبدو حظوظ اليونايتد هيا الاكبر في الفوز بعد أداؤه ارائع الذي ظهر به مؤخراًَ مع مدربه النرويجي جونار سولشاير.

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة مانشستر يونايتد ارسنال الدوري الانجليزي البريميرليج جدول الترتيب صراع المربع الذهبي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB