موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 02:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الحريرى: «ما نراه في مصر أفضل مما كان من قبل»

رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريرى
رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريرى

قال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، اليوم الإثنين، أنه التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين عقب انتهاء فعاليات القمة العربية الأوروبية.

 

وأضاف الحريري، أنه يعتبر اللقاء «مسك الختام» لسلسلة اللقاءات التي عقدها على هامش القمة، مشدداً على أن القمة كانت جيدة للغاية، كما أن اللقاءات الأجنبية، التي أجريت على هامشها كانت مفيدة وفرصة للمصارحة، متمنياً استمرار تنظيم القمة .

 

وأشار الحريري، أن كل اللقاءات التي عقدها مع الجانب الأوروبي شهدت تأكيداً على دعم لبنان وتقديم كل المساعدة له، وأنهناك توافقاً على الحكومة اللبنانية  التي تضم كل الأحزاب، خاصة أن لبنان بحاجة إلي إصلاحات كبيرة يجب أن تقوم بها الأحزاب وتلتزم بها.

 

وأكد أن مكافحة الإرهاب ضرورة، حيث أن أساس اي بناء اقتصادي يقوم علي الاستقرار والأمن، والإرهاب يضرب العنصرين، كما أن الإرهابيين هم من يخربون البلاد والأوطان، مشدداً علي أن مكافحة الإرهاب تتم عبر عدة مجالات أمنياً وسياسياً كما يجب أن نطور أنفسنا وتحسن الاقتصاد من أجل المواطن العربي ، وأوضح في هذا الإطار:«أن ما نراه في مصر حالياً أفضل مما كان من قبل، فكل يوم يحدث تغييراً للأفضل في مصر».

 

 

البنك الأهلي
اخبار مصر سعد الحريري لبنان عبد الفتاح السيسي شرم الشيخ القمة العربية الأوروبية ارهاب مكافحة الارهاب قمة شرم الشيخ لقاءت القمة المؤتمر الصحفي
tech tech tech tech
CIB
CIB