موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 12:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

«طلعت» يلتقي مدير هيئة الاتصالات بالإمارات

عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

التقى الدكتورعمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حمد المنصوري مديرعام هيئة تنظيم الاتصالات بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ تناول اللقاء سبل دعم آليات التعاون بين البلدين في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

جاء ذلك خلال مشاركة السيد الوزير في فعاليات القمة العالمية للحكومات التي تستضيفها مدينة دبي في الفترة من 10 حتى 12 فبراير الجاري بمشاركة أكثر من 4000 من قيادات ومسئولين وصناع السياسات والخبراء من أكثر من 150 دولة.

 

 

وشهد اللقاء التأكيد على عمق العلاقات المصرية الاماراتية في كافة المجالات خاصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما تم بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

 

وأكد طلعت، أن مصر تهدف إلى إطلاق حزمة من الخدمات الحكومية الرقمية من خلال عدة منافذ خلال 2019، فضلاً عن العمل على بناء منظومة لحكومة تشاركية غير ورقية في العاصمة الادارية الجديدة.

 

وأضاف طلعت، أن قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر يعد من أكثر القطاعات نموا؛ حيث يتم تنفيذ عدد من المشروعات في إطار استراتيجية محددة تهدف إلى تطوير البنية التحتية للاتصالات، وتنمية صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتوفير فرص عمل متميزة للشباب.

البنك الأهلي
اخبار مصر اخبار التكنولوجيا تكنولوجيا عمرو طلعت وزير الاتصالات تكنولوجيا المعلومات الامارات مصر والامارات سبل التعاون المشترك القمة العالمية للحكومات دبي
tech tech tech tech
CIB
CIB