موقع السلطة
السبت، 20 يوليو 2024 09:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
نوستالجيا

وحيد سيف يروي مواقف إنسانية لـ تحية كاريوكا: كان لها فضل عليّا وجابت لي شقة | نوستالجيا

فن  تحية كاريوكا ووحيد سيف
فن تحية كاريوكا ووحيد سيف

روى الفنان الراحل وحيد سيف موقفا إنسانيا للراقصة تحية كاريوكا، وكواليس وقوفها بجانبه في حياته الشخصية.

 

وقال وحيد سيف خلال برنامج ساعة صفا مع الإعلامية صفاء أبو السعود: تحية كاريوكا كان ليها فضل عليا.. وهي شخصية حقانية وقوية جدًا ومش بيهمها حد.. وهي حبت شغل المسرح.

 

وأضاف وحيد سيف: كانت إنسانة عطوفة.. وقامت معايا الساعة 7 الصبح عشان تجيب ليا شقة في مساكن إمبابة.. والمحافظ قالها مفيش شقق ردت عليه قالتله: “ايه يالا”.

أعمال وحيد سيف مع تحية كاريوكا

 

شارك وحيد سيف في مسرحية روبابكيا مع تحية كاريوكا، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وضمت عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، صلاح ذو الفقار، نبيلة عبيد، فايز حلاوة، ناهد صلاح الدين، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج فايز حلاوة.

 

وتدور أحداث المسرحية حول مظاهر الفساد في الحياة الثقافية وفي أجهزة الإعلام، ويأخذ أحد الكتاب المبتدئين صلاح ذو الفقار بعض الأوراق المدون بها رواية من بائعة روبابيكيا، وهي تحية كاريوكا ويضع اسمه عليها، وتتطور الأحداث بعد ذلك.

 

آخر أعمال تحية كاريوكا

 

يعد آخر الأعمال التي قدمتها تحية كاريوكا فيلم الجراج الذي عرض عام 1995، والعمل ضم العديد من النجوم أبرزهم، نجلاء فتحي، والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، سيد زيان، جورج سيدهم، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف وإخراج علاء كريم، ودارت أحداث الفيلم حول الجراج والعاملين به وهما نجلاء فتحي وفاروق الفيشاوي.

البنك الأهلي
وحيد سيف تحية كاريوكا اخبار الفن اخر اعمال تحيه كاريوكا اعمال وحيد سيف وتحيه كاريوكا
tech tech tech tech
CIB
CIB