موقع السلطة
الثلاثاء، 5 مارس 2024 03:58 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

فيلم الرعب The Pope

The Pope
The Pope

وصلت إيرادات فيلم راسل كرو الرعب الجديد The Pope's Exorcist إلى 74 مليونا و 577 ألف دولار فى شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه في أبريل الماضى.

وأنقسمت إيرادات فيلم The Pope's Exorcist بين 20 مليونا وألف دولار بشباك التذاكر الأمريكى، و54 مليونا و 575 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

فيلم الرعب The Pope's Exorcist مستوحى من الملفات الحقيقة للأب جابرييل أورث، رئيس طارد الأرواح الشريرة في الفاتيكان، حيث يتبع البابا طارد الأرواح الشريرة آمورث، وهو يحقق في حيازة طفل صغير بشكل مرعب وينتهي بكشف مؤامرة عمرها قرون حاول الفاتيكان يائسا إخفاءها.

ويقوم ببطولة فيلم الرعب The Pope's Exorcist كل من: راسل كرو، دانيال زوفاتو، اليكس ايسو، فرانكو نيرو، بيتر ديسوزا فيجوني، لوريل مارسدن، كورنيل جون، ريان أوجرادي.

وكان موقع Deadline قد كشف عن انضمام دينزل واشنطن إلى الجزء الثاني المرتقب من فيلم راسل كرو Gladiator، وأكد الموقع أن واشنطن الذى يمتلك في رصيده جائزتين أوسكار، اقترب للغاية من المشاركة في الجزء الثاني من الفيلم الذى يعتبر من ضمن الأبرز على مستوى العالم لما حققه من نجاح كبير.

الفيلم يعتبر عودة لعمل ريدلى سكوت مع دينزل واشنطن للمرة الأولى منذ 16 عامًا حينما اشتركا فى فيلم American Gangster الذى حصد 266 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

 

 

 

 

البنك الأهلي
The Popes Exorcist اخبار الفن اخبار السينما فيلم The Popes Exorcist إيرادات فيلم The Popes Exorcist إيرادات السينما العالمية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB