موقع السلطة
الخميس، 30 مايو 2024 03:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

811 مليون دولار لـ فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 عالميًا

Guardians Of The Galaxy Vol. 3
Guardians Of The Galaxy Vol. 3

وصلت إيرادات فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 إلى 811 مليونًا و 385 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 5 مايو الماضى، العمل من إنتاج شركة مارفل، وديزنى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و30 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بين 340 مليونًا و 660 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكية، و470 مليونًا و725 ألف دولار في شباك التذاكر العالمية.

ويأتي طرح فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بعد ست سنوات من إطلاق الفيلم الثاني، وكان قد حطم فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 رقم قياسى جديد قبل طرحه بـ دور العرض بـ 13 شهرا، حيث من المقرر أن يصل في 5 مايو من العام الجارى 2023.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "NME"، حطم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 الرقم القياسي في عدد أجهزة الماكياج المستخدمة في العمل، وعلق المخرج جيمس جن عن الأمر قائلا:" لقد علمت أن Guardians Of The Galaxy Vol. 3 قد اجتاز الرقم القياسي العالمي رسميًا عن" عدد أجهزة الماكياج التي تم إنشاؤها لـ فيلم واحد"، مبروك، وشكرًا لإبقاء التأثيرات البصرية على قيد الحياة! "

كان الرقم القياسي في السابق يخص فيلم Dr Seuss المقتبس عن فيلم How The Grinch Stole Christmas الذى طح في عام 2000، وكان من بطولة الممثل العالمى جيم كاري.

فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 من بطولة كريس برات، وديف باوتيستا، وزوي سالدانا، وكارين جيلان، وبوم كليمينتيف، وبرادلي كوبر، وفين ديزل.

 

 

 

 

البنك الأهلي
Guardians of the Galaxy Vol 3 اخبار الفن اخبار السينما فيلم Guardians Of The Galaxy Vol 3 إيرادات فيلم Guardians Of The Galaxy Vol 3 إيرادات السينما العالمية
tech tech tech tech
CIB
CIB