موقع السلطة
الثلاثاء، 5 مارس 2024 03:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

علي الحجار: معرفتش أدير موهبتي اجتماعيًا.. وعمرو دياب سابق عصره

فن  علي الحجار
فن علي الحجار

تحدث الفنان علي الحجار عن تفاصيل مشواره الفني، مؤكدًا أنه أخطأ في حقه نفسه بشكل شخصي وليس فني، بجانب حديثه عن الفنان عمرو دياب.

وقال علي الحجار خلال حواره مع الإعلامي خيري رمضان في برنامج حديث القاهرة: فنيًا معرفتش أدير موهبتي بطريقة الذكاء الاجتماعي، وعرفت إن مدير الأعمال يا إما يكون مؤسسة أو حد عنده خبرة بمجالي ومؤمن به أكثر مني.

وتابع علي الحجار أنه اختار الطريق الصعب في المجال الفني، مؤكدًا أنه اختار طريقا مختلفا في الغناء رغم اختلاف السوق، مضيفًا: في عز الدنيا ما كانت ماشية في اتجاه كنت في اتجاه تاني.

وأضاف: عندي أغاني أفراح موجودة حتى الآن، وأنا مش ضد الغناء الإيقاعي ولكن باختار الكلام اللي مش ماشي دلوقتي وأنا مع الشعر، وغنيت في أفراح كتير وإلى الآن بيجي لي أفراح ولكن من الناس اللي بتفهم في الفن.

علي الحجار: عمرو دياب سابق عصره وفخر لنا تربعه على الفن العربي

كما أكد الفنان علي الحجار أنه يتابع جميع الأغاني ويتابع المهرجانات ولكنها ليست ذوقه في الاستماع، موضحًا أن المطربين الذين يستمع لهم وفق ذوقه الفني هم محمد منير ومحمد الحلو، كما أشار إلى أنه يشاهد كليبات عمرو دياب.

وأضاف علي الحجار أن عمرو دياب فنان سابق عصره بأحسن صورة، قائلًا: رغم إني مش من سميعة عمرو دياب، لكن عمرو دياب فخر ليا كمصري إنه المطرب المتربع على عرش الغناء في المنطقة العربية كلها.

واستكمل علي الحجار: عمرو دياب وعادل إمام بالنسبة لي أيقونة كبيرة، لأنهم مصريين ما زالوا متربعين على عرش الفن المصري في الوطن العربي.

البنك الأهلي
علي الحجار الفنان علي الحجار تصريحات علي الحجار عمرو دياب الفنان عمرو دياب الهضبة الفن فنـ اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB