موقع السلطة
الخميس، 30 مايو 2024 02:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أبويا أول مرة يحضر لي حفلة.. ويجز يوجه تحية خاصة لوالده في حفله بالتجمع الخامس

فن  ويجز
فن ويجز

وجه ويجز التحية لوالده خلال حفله الذي أقيم اليوم في التجمع الخامس، والذي يُعد أول حفل له بعد غياب 6 أشهر عن إحياء الحفلات في مصر.

 

وقال ويجز خلال حفله بالتجمع الخامس: تحية لـ أبويا أول مرة يحضر لي حفلة، كل الناس لازم تحييه، وبالفعل تفاعل معه الجمهور بشكل كبير، كما مازح ويجز جمهوره قائلا: كل اللي عنده 21 سنة يرفع إيده فوق وبقول لهم أن العشرينيات عنق الزجاجة وهتعدي.

 

كما قدم ويجز عدد من أشهر أغانية وسط تفاعل الحاضرين وتصفيق حاد، من بينهم أغنية البخت والغسالة وكيفي كدا وغيرها من الأغاني.

 

ويذكر أن ويجز أثار جدلا واسعا بغنائه بفلاشة ولم يستعين بفرقة موسيقية خلال حفله بالتجمع الخامس، رغم قرارات نقابة المهن الموسيقية، وعلق مصطفى كامل على تصرف ويجز وقال تصريح سابق لـ القاهرة 24: ويجز مش عضو نقابة الموسيقيين، ولم يوقع على قرارات النقابة بخصوص مطربي الراب، وحفلاته في مصر بتترخص كأنه أجنبي.

 

آخر أعمال ويجز

 

ومن ناحية أخرى، يعيش ويجز حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرح العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا من بينهم أغنية تحمل ايه الدنيا، والتي تعتبر عودة له للراب بعد تقديمه عددا من الأغاني التي تحمل طابع البوب مثل أميرة والبخت، وحققت البخت نجاحا هائلا على موقع يوتيوب وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

البنك الأهلي
ويجز مطرب الراب ويجز حفل ويجز أغاني ويجز تصريحات ويجز نقابة المهن الموسيقية اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB