موقع السلطة
الأربعاء، 19 يونيو 2024 12:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اليوم.. تشييع جنازة جميل المغازي من مسجد الشرطة وغدًا العزاء

فن  جميل المغازي
فن جميل المغازي

تشيع جنازة المخرج جميل المغازي اليوم الأحد بعد صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد على أن يتم دفنه بمقابر الأسرة بمدينة 6 أكتوبر بطريق الوحات، والذي وافته المنية أمس السبت عن عمر ناهز 84 عامًا.

 

كما تستقبل أسرة المخرج الكبير جميل المغازي غدًا الاثنين بدار مناسبات مسجد الشرطه بالشيخ زايد- قاعة الوهاب.

 

وتحدث نجل جميل المغازي عن اللحظات الأخيرة في حياة والده قائلًا: والدي بقى له فترة تعبان وكان عنده رئة واحدة وتضررت كثيرا بحكم عامل السن.

 

وبين نجل المخرج الراحل، أن والده سافر مؤخرًا إلى السعودية للمشاركة في حفل تكريم محمد الموجي، وبسبب تغير الجو تعرض لأزمة صحية ونقل للمستشفى ثم عاد إلى مصر، ومن ثم تدهورت حالته الصحية حتى توفي.

 

كما كشف ابن جميل المغازي عن وصية والده قائلا: وصى الجمهور بمتابعة اعماله لانها بالنسبة له كنز عنده مضيفًا: أنا هكمل رحلة والدي وعايزين العالم العربي يشوف كنوزنا في مصر وهتفضل موجودة في مصر وتذاع في مصر، وفيه حوالي 700 ساعة من أعماله.

 

وودع أمس جميل المغازي عالمنا، وأعلن نجله خبر الوفاة في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: لا حول ولا قوة إلا بالله.. أبويا جميل المغازي في ذمة الله.. ربنا يرحمك ويغفر لك ويسعدك في الجنة زي ما كنت بتسعدنا دايما.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

البنك الأهلي
جميل المغازي المخرج جميل المغازي عزاء جميل المغازي اخبار الفن الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB